متابعة مباشرة

السيد نصر الله في عيد المقاومة والتحرير

– نحن من ضمن ما تحدثنا عنه هو مكافحة الفساد ووقف الهدر في خزينة الدولة وحزب الله مصمم على هذه الخطوة وستكون مسؤولية كل حزب الله ويجب أن تخاض معركة وطنية ضد الفساد – لاهمية ايجاد وزارة تخطيط ولم نطلب وزارة سيادية ولن نطلبها عندما نلتقي الرئيس المكلف ونريد أن يكون لنا وجود فاعل في الحكومة وسنتفاهم مع حركة أمل ... أكمل القراءة »

السيد نصر الله في عيد المقاومة والتحرير

– المؤذي في العقوبات الأميركية الجديدة هو المس بالناس – عن العقوبات الأميركية على حزب الله: ليس لدينا أموال نضعها في البنوك والهدف منها الضغط النفسي والمعنوي على من يريد التواصل معنا – قلناها سابقا ونكررها اليوم بأننا لا نسعى إلى الحرب ولكننا لا نخافها وفي اجتماعاتنا أتحدث بيقين عن النصر – تجربة الانتصار أظهرت أن العدو فقد الثقة بنفسه ... أكمل القراءة »

السيد نصر الله في عيد المقاومة والتحرير

– إمكانيات المقاومة منذ عام 1982 حتى عام 2000 كانت متواضعة جداً سواء في العدد أو التجهيز – إلى جانب المقاومين والشعب كان للجيش والقوى الأمنية دوراً في تحقيق الانتصار – ايران وسوريا ساعدا الشعب اللبناني بإنجاز التحرير عام 2000 – عيد المقاومة والتحرير محطة مهمة إنسانيا ووطنيا وجهاديا في لبنان والعالم العربي – يوم القدس العالمي هذا العام يجب ... أكمل القراءة »

انتخاب نبيه بري رئيس للمجلس النيابي بـ98 صوتا

انتخب ​مجلس النواب​ الجديد ​نبيه بري​ رئيسا للمجلس النيابي لولاية سادسة له بـ98 صوتا مقابل و9 ورقة بيضاء واخرى ملغاة. وتوجه رئيس السن ​ميشال المر​ خلال جلسة انتخاب رئيس ​المجلس النيابي​، الى النواب الجدد بالتهنئة في هذه الجلسة، وامل ان تشكل الجلسة انطلاقة مليئة بالخير والسلام لبلدنا العزيز الوطن النهائي ولجميع ابنائه، ولا يسعنا في هذه المناسبة الا ان اشيد ... أكمل القراءة »