حوّاء

إكتشفي صفات شخصيتك من خلال وضعية يديك اثناء الجلوس!

لطريقة جلوسك ووضعية يديك دلالات كثيرة وخاصة. اكتشفي اسرار شخصيتك من خلال وضعية يديك أثناء الجلوس. 1- وضعية الذراعين المتشابكتين في هذه الحالة أنت تتمتعين بشخصية قوية. كما أنّك تمتلكين القدرة على التفكير بعمق والتركيز على المشاكل من أجل إيجاد الحلّ المناسب لها. وتشير طريقتك هذه في الجلوس أيضاً إلى أنّك مولعة بالاهتمام بمظهرك وأناقتك. 2- وضعية اليدين بين الركبتين ... أكمل القراءة »

لبشرة خالية من الشعر والخلايا الميتة.. جربي هذا الماسك

هناك بعض الشعيرات على الوجه تظهر خاصة على الخدود وفوق الفم تشوه جمال الوجه وتخفي نعومته وتغير من لون البشرة، حيث تصبح البشرة بلون الشعر وهذا يزعج السيدات، فنضارة الوجه تكمن في خلوه من الشوائب والشعر. وتعمل السيدات على نزع شعر الوجه بمجموعة من الطرق أكثرها انتشاراً استعمال “الحلاوة” أو كريمات خاصة بإزالة الشعر، وهناك من يستعمل آلة نزع الشعر، ... أكمل القراءة »

هكذا تتخلصن من لمعان البشرة في الصيف

ظهر لمعان البشرة لدى صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، وهو ينتج عن إفراط في الإفرازات الدهنية في مناطق الجبين والأنف والخدين والذقن، ما يحول دون ثبات الماكياج، ويجعل الوجه عرضة للإصابة بالبثور، وتوسّع المسام، وحتى حب الشباب. فيما يلي جمعنا لكِ أهم الخطوات التي من شأنها أن تساعدكِ في التخلّص من مشاكل البشرة الدهنية والحدّ من إفرازاتها: – يشكّل تنظيف البشرة ... أكمل القراءة »

ما علاقة طاقة الأنوثة بنوعية الأكل.. إليك وصفات سحرية للحصول عليها

عندما نسمع كلمة أنوثة أو طاقة أنوثة، قد يتجه التفكير نحو جسد المرأة ووجهها الجميل، أو ما يرتبط بمكياجها وصوتها الناعم. أما من ناحيتها، فأوضحت أخصائية التغذية دعاء البرعاوي أن القصد من طاقة الأنوثة أعمق من ذلك بكثير، فهي تعني فعلياً، مدى الانسجام والتناغم بين الجسم والعقل والروح، وهي الإلهام والمرونة والحضور، واللطف والاحتواء. وبذلك تخالف تماماً طاقة الذكورة التي ... أكمل القراءة »

عندما يهاجمكِ القلق.. لا تسمحي له أنْ ينال منكِ!

كلنا معرضون لاجتياح القلق، وبنسب متفاوتة اعتماداً على الظروف الراهنة في تلك اللحظة، والأمر في النهاية يعتمد على الطرية التي تتصرفين بها في مواجهة دواعي القلق التي لا تستثني احداً. الدكتورة توني برنهارد في جامعة كاليفورنيا ومؤلفة كتاب “كيف نتعايش جيدا مع الأمراض المزمنة والمرض”، نشرتْ دراسة عرضتْ من خلالها بعض الخطوات، التي تمكنكِ من مواجهة القلق والتعامل معه بإيجابية: ... أكمل القراءة »

وصفة طبيعية للوقاية من تجاعيد الوجه

تجاعيد الوجه : كقاعدة عامة تظهر أوّلى التجاعيد منذ عمر 20 سنة ولكن بعض العوامل يمكنها أن تسرّع ظهورها: – الشمس – نمط العيش الخامل – سوء التغذية – نقص النوم – التبغ – الكحول – التوتّر والضغط النفسي – خسارة الوزن المفاجئة بشرة الوجه معرّضة لعلامات التقدّم في العمر والتجاعيد التي قد تظهر. هناك نوعان من التجاعيد: – تجاعيد ... أكمل القراءة »

نصائح لتجديد مظهرك بطريقة تعكس شخصيتك!

للمظهر أثر نفسي كبير في إعلاء الطاقة الإيجابية التي تحسن المزاج وتزيد الثقة في النفس، لذلك من الضروري تجديد المظهر حسب ما هو رائج في ساحة الموضة لمواكبة العصر بكل خصوصياته وتحقيق الاندماج الذي يعزز ثقة الفرد بنفسه، فالتجديد والتغيير من سمات الإنسان وهو أساس وجود الموضة. وقال رافائل ماريانو، خبير الموضة الإسباني، إنه لتغيير مظهرك يجب مراعاة ميولك في ... أكمل القراءة »

استعملي هذا الزيت لتسريع نمو شعرك ولإطالة رموشك وتقوية حاجبيك

هل أنت راضية عن شعرك أم تراك تقضين الساعات أمام المرآة لتحسين مظهره؟ لعلك تفكرين بينك وبين نفسك :” أنا اهتم بشعري ومع ذلك لا يزال غير لامع وجميلاً كما أريده”. ولكن عليك أن تعرفي أن استعمال مستحضرات التجميل الغالية الثمن غير مضمونة للتنعم بشعر رائع. فهي تحتوي على مواد كيميائية تؤذي شعرك أكثر مما تفيده. وبدل استعمال هذه المستحضرات ... أكمل القراءة »

تعرفي على فوائد زيت الليمون للبشرة والصحة

لليمون فوائد كثيرة جمالية وصحية، خاصًة للبشرة والصحة، إذ يساعد على تنعيمها وتنشيط الدورة الدموية، نستعرضها لك بحسب ما ذكره موقع webteb. تعزيز جهاز المناعة: فيجعله أكثر فاعلية ويقوي وظائفه لأنه غني بمجموعة فيتامينات تساعد في تنشيط خلايا الدم البيضاء، ومقاومة الأمراض وخاصةً الخاصة بموسم الشتاء مثل البرد وتخفيض الحرارة. تنشيط الدورة الدموية: وتحفيز حركتها في الجسم. الحماية من الأمراض ... أكمل القراءة »

احذري الصراخ أثناء التعرض لطلق الولادة.. طبيب يوضح

تعاني الحوامل من كثير من الآلام أثناء تعرضهن لطلق الحمل، واستعدادهن للولادة، مما يجعلهن يصرخن بقوة، نتيجة هذه الآلام، التي يشعرن بها، ويعتقد بعضهن أن هذا يعمل على تخفيف الآلام، وتسهيل الولادة. وقال دكتور خالد رفاعي لـ “مصراوي”، استشاري أمراض النساء والتوليد، إن صراخ الحوامل الناتج عن الشعور بألم الطلق، لم يعمل على تخفيف هذا الشعور، ولا يسهل من عملية ... أكمل القراءة »