من هنا وهناك

جراح أميركي يعترف بأنه نقش اسمه على كبد مريض

لعل أكثر ما يثير هلع المرضى أثناء إجرائهم للعمليات الجراحية، ما يمكن أن يتعرضوا له وهم تحت تأثير المخدر، ويتخيل البعض الجراحين والممرضين يجرون محادثات ساخرة أو تنتهك خصوصيتهم، في حين يخاف آخرون أن يتصرف أحد أفراد الطاقم الطبي تصرفًا عنصريًا. إلا أن الأمر المثير للقلق، الذي لم يخطر على بال، أن جراحًا قد يحفر حروف اسمه على أحد أعضاء ... أكمل القراءة »

بالفيديو: أغرب 10 حالات أنتحار في التاريخ !

الانتحار هو الفعل الذي يتضمن تسبب الشخص عمداً في قتل نفسه. تُرتكب جريمة الانتحار غالباً بسبب اليأس، والذي كثيراً ما يُعزى إلى اضطراب نفسي مثل الاكتئاب أو الهوس الاكتئابي أو الفصام أو إدمان الكحول أو تعاطي المخدرات. وغالبًا ما تلعب عوامل الإجهاد مثل الصعوبات المالية أو المشكلات في العلاقات الشخصية دوراً في ذلك. وقد أوردت بيانات لمنظمة الصحة العالمية بأن ... أكمل القراءة »

كيف ولماذا حاربت أميركا العادة السرية؟

احتار علماء اللغة في أصل كلمة العادة السرية MASTURBATION وبحثوا فى جذرها اللغوي فوجدوه غير واضح وانقسموا إلى فريقين، الفريق الأول أرجع الكلمة إلى الأصول الرومانية، والثانى أعاده إلى الأصل اللاتيني MANUS بمعنى يد وSTUPRO بمعنى ينجّس، أي أنه الفعل الذى ينجّس اليد، لكن معظم الدارسين الآن يرجعونها إلى الجذر اللغوي اليوناني MEZEA أي الأعضاء التناسلية، وهو ما يتفق مع ... أكمل القراءة »

من دون خطة أو مدرب… زوجان يفقدان 400 رطل من وزنيهما !

من دون خطة غذائية، ولا مدرب شخصي ولا جراحة تمكّن زوجان أميركيان من خسارة 400 رطل من الوزن مشتركًا بينهما. وفي كانون الثاني 2016 قررت “ليكسي ريد” توثيق رحلتهما هي وزوجها في فقدان الوزن من خلال صور في حساب “fatgirlfedup” على خدمة إنستغرام للتواصل الاجتماعي، وفقا لما ذكره موقع “الإنديبندنت” البريطاني. فبحسب ما ذكر الموقع، فإن أثقل وزن لهما كان ... أكمل القراءة »

إبن سلمان ليس شخصية العام لـ”تايم”

خلافا لما أشيع عن حصول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على لقب شخصية العام 2017 لمجلة “تايم” الأميركية، فقد جاءت النتيجة مغايرة. المجلة الأميركية اختارت لشخصية هذا العام النساء “كاسرات الصمت”، اللواتي كشفن عما تعرضن له من تحرّش وانتهاكات جنسية. وارتبطت حركة النساء الفائزات بهاشتاغ “#أنا أيضا” (#metoo)، الذي ظهر بعد فضائح التحرش والانتهاكات الجنسية التي تورط فيها المنتج ... أكمل القراءة »

ظهور جديد لمحمد بن نايف مع والدته

نشر حساب “أخبار محمد بن نايف”، صورة جديدة، لولي العهد، ووزير الداخلية السابق، بعد عدة أسابيع من آخر ظهور له. وظهر ابن نايف يدفع كرسيًا متحركًا تجلس عليه والدته، وذلك أثناء خروجهما من المشفى لإجراء فحوصات لها.   وثارت أحاديث قبل شهور عن فرض السلطات السعودية إقامة جبرية على ولي العهد المُقال محمد بن نايف.   يذكر أن العاهل السعودي ... أكمل القراءة »

لوحة “مخلص العالم” تفضح مزاعم بن سلمان عن محاربة الفساد

بعد تغنيه بمحاربة الفساد في المملكة العربية السعودية وحجز عدد كبير من الأمراء وأصحاب رؤوس الاموال في الاقامة الجبرية بتهمة “الفساد”، لا تزال تتوالى اخبار الصفقات التي يعقدها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والتي تفوق المليارات، فبعد شرائه أغلى يخت في العالم والذي كان يستأجره الأغنياء لعدم حاجتهم لشرائه، اشترى ابن سلمان أغلى لوحة فنيه للرسام ليوناردو دافنشي والتي ... أكمل القراءة »

شنقت نفسها ابنة الـ 13 عامًا وتركت هذه الرسالة الصادمة!

أقدمت مراهقة أميركية تدعى روزالي أفيلا، على الانتحار شنقاً في غرفتها في منزل والديها في يوكابيا في كاليفورنيا. لم تسفر المحاولات التي قام بها الأطباء عن إنقاذ حياتها. وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن فريدي والد الفتاة (13 عاماً) استيقظ في منتصف الليل عندما سمع صوت أنين آتياً من غرفتها. وأشار والد الفتاة إلى أنه وجد ابنته معلقة، وأنه تم ... أكمل القراءة »

براءة ريا و سكينة من جرائم قتل النساء ..

إذاعة الـ BBC تفجر مفاجأة فى قضية “ريا وسكينة” وتثبت برائتهما بشأن مقتل النساء ، وتؤكد ان جميع الجثث التى وجدوها فى منزلهما كانت لجنود الاحتلال الانجليزي بمصر . ريا وسكينة وشركاؤهم عبد العال ، وحسب الله كانوا مناضلين ضد الاحتلال الانجليزي ، في الاسكندرية يستدرجون الجنود الانجليز ويقتلوهم ، ولم يقتلوا نساء كما اشاعت افلام السينما والمسرح والمسلسلات ، ... أكمل القراءة »