من هنا وهناك

في مصر – أب ينهي حياة ابنته أمام زملائها في العمل… ما فعله أكثر وحشية مما تتخيلون

لها – أقدم رجل مصري في الستينات من عمره على قتل ابنته على مرأى من زملائها. فقد توجه الأب إلى مكان عمل الإبنة، وحين التقاها وجه إليها طعنات عدة في رقبتها ومناطق مختلفة من جسمها. وحدث ذلك في كفر الشيخ، وأظهرت التحريات أن الرجل توجه إلى شركة لبيع وتجارة فلاتر المياه، حيث تعمل ابنته، وارتكب جريمته. وبعد اعتقاله قال الأب ... أكمل القراءة »

جريمة لا تصدق في الكويت – انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير بمساعدة زوجته

لجأ زوج الى الانتقام من رجل آخر حانه مع زوجته، بالقيام بالمثل في جريمة صادمة. وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن وافدة عربية تقيم في الكويت، لجأت إلى حيلة “غير أخلاقية” لمنع زوجها من تطليقها، بعد اكتشافه خيانتها له. ونصبت الوافدة كمينًا لجارتها الوافدة (من جنسية عربية أخرى) وهاتفتها مدعية أنها مريضة لكي تأتي إلى منزلها لمساعدتها، حيث اعتدى زوج الوافدة ... أكمل القراءة »

حاول إخفاء الدليل.. فكانت الكارثة!

اختنق رجل من ولاية فرجينيا حتى الموت، أثناء محاولته ابتلاع كيس من مادة الكوكايين المخدرة خلال غارة للشرطة. ووصلت قوات مكافحة المخدرات إلى منزل وليام تاكر (52 عاماً)، للتحقيق في بلاغ عن حيازته للمخدرات فسارع إلى ابتلاع كيس من الكوكايين كان بحوزته لتجنب اعتقاله. وظلّ كيس المخدرات عالقاً في حلق تاكر، وتقول الشرطة إنه رفض مساعدة الضباط له على إخراجه، ... أكمل القراءة »

لن تتخيّل ما كانت تفعله… هكذا أنقذ الجراحون هذه السيدة !

أنقذ أطباء الجراحة في مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض مواطنة جرى نقلها إلى قسم الطوارئ تشكو من آلام حادة في المعدة، بعد أن تمكنوا من إخراج كتلة من الشعر من معدتها اكتشفت بعد فحوص سريرية متقدمة عقب تنويمها في قسم الجهاز الهضمي. وقال المشرف على الحالة لـ”سبق” الدكتور خالد أحمد استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة، إن “المريضة كانت ... أكمل القراءة »

اعترافات المتهمة بتعذيب طفلها: لسعته بالنار بعدما شاهدني في أحضان خطيب ابنتي

قررت نيابة ميت غمر، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم الأحد، بحبس أم الطفل المعذب بقرية ميت محسن 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافها بتعذيبه وحرقه واحتجاز نجلتها وخطيبها لحين ورود تحريات المباحث حول دورهما في واقعة تعذيب الطفل. واعترفت الأم أمام النيابة بأنهم يقيمون في حجرة وصالة في قرية ميت محسن، وشاهدها ابنها ... أكمل القراءة »

بالصورة – خطف فتاة واغتصبها في شارع ضيّق… صوّر نفسه وهو يغتصبها وهدّدها!

ألقت الشرطة في ساوثوارك جنوب لندن القبض على رجل اختطف فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً من الشارع وصوّر نفسه وهو يغتصبها، وسجن لمدّة 11 عاماً. وبحسب ما ذكر موقع “مترو” البريطاني، خطف أوميكي غلين (22 سنة) ضحيته وهي تسير إلى منزل أحد الأصدقاء وهددها بإيذائها إذا لم تمتثل لطلباته، ثم صوّر نفسه وهو يغتصبها في شارع ضيّق. وعلى الرغم ... أكمل القراءة »

ضبط دجال يمارس الرذيلة مع نساء بدعوى فك سحر سفلي !

مطلوب موظف للعمل في المجلس الاهلي لمكافحة الادمان ضبطت وحدة مباحث قسم أول شرم الشيخ شخصا متهما بممارسة أعمال الدجل والشعوذة بادعاء قدرته على إخراج الجان وفك الأعمال، وزعم أنه “مغربي الجنسية” للاحتيال على السيدات. كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد باحتيال دجال على السيدات، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باسم “الشيخ ... أكمل القراءة »

عثروا عليها جثةً عاريةً في النهر.. تفاصيل الجريمة البشعة التي ذهبت ضحيتها ليلى !

مطلوب موظف للعمل في المجلس الاهلي لمكافحة الادمان خرجت ليلى في صباح يوم العيد بثوب جديد رفقة والديها لزيارة جديها، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه هي لحظاتها الأخيرة، وأن عينيها الزرقاوين لا تليقان بهذه الدنيا كما علّق معظم الناس على قصة وفاتها. يقيم جدا ليلى، ذات الأعوام الـ4، في محافظة آغري شرق «الأناضول» بقرية بيزيرهان، وصلت رفقةَ والديها في ... أكمل القراءة »

مدينة عربية تسجل أعلى درجة حرارة في العالم

مطلوب موظف للعمل في المجلس الاهلي لمكافحة الادمان سجلت مدينة العمارة العراقية، في محافظة ميسان أعلى درجات الحرارة في العالم، خلال الساعات الـ24 الماضية، إلى جانب 8 مدن عراقية أخرى ضمن جدول يضم 15 مدينة لدول العالم. ونشرت محطة بلاسيرفيلي في كاليفورنيا الأميركية، جدولا بينت فيه المدن الأعلى درجات حرارة. وأوضح الجدول أن مدينة العمارة العراقية سجلت أعلى درجة حرارة ... أكمل القراءة »

العثور على امرأة على قيد الحياة في ثلاجة مشرحة

مطلوب موظف للعمل في المجلس الاهلي لمكافحة الادمان تتعافى امرأة حاليا في مستشفى في جنوب إفريقيا بعد العثور عليها وهي على قيد الحياة في ثلاجة مشرحة. وكانت المرأة قد نقلت إلى المشرحة الواقعة في كارلتونفيل في إقليم غاوتينغ، بعد إعلان المسعفون وفاتها في أعقاب حادثة طريق. وقالت شركة (ديستريس أليرت) للإسعاف إن المرأة لم يبدُ عليها “أي علامات حياة”، بحسب ... أكمل القراءة »