علوم وتكنولوجيا

هذه الطريقة تُمكّنك من معرفة من يسرق سرعات الإنترنت من منزلك!

مطلوب موظف للعمل في المجلس الاهلي لمكافحة الادمان تعاني غالبية أصحاب المنازل من بطء في سرعة الإنترنت، على الرغم من اشتراكهم بباقات السرعة الكبيرة، وعدم وجود أجهزة اتصال كثيرة. هذا البطء لا يعني بالضرورة ان مزود الإنترنت يخدعك بالسرعة المشترك فيها، إنما قد يشير الى وجود ثغرة تسمح بسرقة الإنترنت الخاصة بك وأنت في منزلك. وإذا كنت تشك في هذا ... أكمل القراءة »

ميزة جديدة من إنستغرام.. هكذا تجعل قصصك راقصة

يوم السبت .. انتو تعوا و الاكل علينا  ناطرينكم يوم الافتتاحية  صيدا – جسر الاولي – مقابل centre point للاستفسار : 70300645 – 76319681 يوم السبت .. انتو تعوا و الاكل علينا 😉ناطرينكم يوم الافتتاحية صيدا – جسر الاولي – مقابل centre pointللاستفسار : 70300645 – 76319681#food #saida #meat #satur#Saturday#night#Joy#Delicious Gepostet von ‎ملحمة و مشاوي RAYAN‎ am Freitag, 29. Juni ... أكمل القراءة »

سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها Galaxy J8 ..هذه مواصفاته

يوم السبت .. انتو تعوا و الاكل علينا  ناطرينكم يوم الافتتاحية  صيدا – جسر الاولي – مقابل centre point للاستفسار : 70300645 – 76319681 يوم السبت .. انتو تعوا و الاكل علينا 😉ناطرينكم يوم الافتتاحية صيدا – جسر الاولي – مقابل centre pointللاستفسار : 70300645 – 76319681#food #saida #meat #satur#Saturday#night#Joy#Delicious Gepostet von ‎ملحمة و مشاوي RAYAN‎ am Freitag, 29. Juni ... أكمل القراءة »

‘واتسآب’ يتيح ميزة ‘إخفاء’ جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

من بيت جود .. مبروك سلف لكل الناجحين و بالتوفيق في الدورة الثانية للذين لم يحالفهم الحظ أتاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتسآب”، ميزة “إخفاء” جديدة مذهلة لكافة مستخدميه. وقال موقع “بيبوم” التقني المتخصص إن “واتسآب” سمحت في آخر تحديثاتها بميزة “إخفاء” كافة “الوسائط” التي يستقبلها عبر “واتسآب” من “صور ومقاطع فيديو” من المعرض الخاص بالهاتف. ويعاني الكثير من المستخدمين ... أكمل القراءة »

فيسبوك.. ميزة جديدة تخبرك بـ”سر شخصي”

من بيت جود .. مبروك سلف لكل الناجحين و بالتوفيق في الدورة الثانية للذين لم يحالفهم الحظ سكاي نيوز عربية كشفت مواقع متخصصة في أخبار التكنولوجيا أن “فيسبوك” تختبر ميزة جديدة، تمكّن المستخدمين من معرفة عدد الساعات التي يقضونها على تطبيق التواصل الاجتماعي الأوسع انتشارا. وحسب موقع “ماشابل”، فإن التطبيق سيمد مستخدميه بإحصاءات دقيقة عن توقيتات الدخول والخروج منه، بميزة ... أكمل القراءة »

فيسبوك “يفتح” العيون المغلقة في الصور!

طوّر “فيسبوك” طريقة مبتكرة لـ “لإنقاذ” الصور التي يرمش فيها الأشخاص عن طريق الخطأ. واستخدم فريق من مهندسي “فيسبوك” تقنية جديدة تسمى “‘in-painting”، حيث يعمل البرنامج على استبدال العين المغلقة بأخرى مفتوحة، ولكن بطريقة تبدو واقعية بشكل لافت للنظر. وقام المهندسون بتدريب نظام التعلم الآلي، الذي يسمى ” Generative Adversarial Network”، لإعادة فتح العيون المغلقة تلقائيا. ويتم تدريب اثنين من ... أكمل القراءة »

هكذا تشغّلون ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في “واتسآب”!

يستعدّ تطبيق “واتسآب” لطرح ميزة مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدمين، والتي تمّ الإعلان عنها للمرة الأولى فى مؤتمر المطورين السنوي لشركة “Facebook”، وقد تمّ رصد هذه الميزة على نسخة التطبيق التي تحمل الإصدار “WhatsApp V.2.18.189″، والتي لم تصل إلى كافة المستخدمين حتّى الآن، ولكنّها وصلت إلى عدد محدود، لكن من المتوقع وصولها خلال الفترة المقبلة. فما هي طريقة إجراء مكالمة فيديو ... أكمل القراءة »

“شرطي ذكي” لمراقبة الهواتف الذكية

ظهرت تطبيقات جديدة يمكنها مساعدة الآباء على مراقبة استخدام الصغار للإنترنت والتحكّم فيه، وذلك بعدما بات بإمكان الكثير من الصغار التعامل مع الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي. وعملت الحكومة في كوريا الجنوبية على تطوير برنامج تحت اسم سمارت شيريف أو الشرطي الذكي الذي يشترط على الأطفال كافة تحميله على هواتفهم في حال ابتاع لهم الأباء الهواتف الذكية. ويسمح التطبيق للآباء بمراقبة ... أكمل القراءة »

Mr mood يحدد مزاجك!

الرجوع بالذاكرة في بعض الأحيان يُعيد الكثير من اللحظات المثيرة والمهمة في حياة المستخدم، ومعرفة النفسية والمزاج الذي كان به حينها يُساعده على تحسين نفسيته في الوقت الحالي. تطبيق Mr Mood المخصص لأجهزة iOS سواءً هواتف آيفون أم حواسب آيباد اللوحية بسعر 0.99 دولار، يُتيح للمستخدم إمكانية تحديد مزاجه عبر اختيار الوجه المناسب له، بأسلوب بسيط وعملي يعتمد على السحب ... أكمل القراءة »

واتساب” متهم في جرائم قتل.. وأشياء أخرى

تصاعدت المخاوف في الآونة الأخيرة من تزايد استخدام تطبيق واتساب في نشر الأخبار الكاذبة، والتي أدت في بعض الأحيان إلى مقتل عدد من الناس. وعزت الشرطة الهندية عشرات جرائم القتل والاعتداءات الخطيرة، التي وقعت مؤخرا في البلاد إلى الشائعات، التي انتشرت في خدمات الرسائل القصيرة عبر الهواتف الذكية، ومن بينها واتساب. ففي وقت سابق من هذا الشهر، توقف شخصان عائدان ... أكمل القراءة »