طرائف وغرائب

شاهد بالفيديو.. عيد ميلاد يتحول إلى كارثة.. والسبب نفعله دائما !!

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر مقطع مصور من عيد ميلاد حيث قام احد المحتفلين بالعيد برش مادة تستخدم للزينة على الحاضرين ولكن لسوء الحظ لم ينتبه الشخص ان المادة التي يستخدمها هي مادة قابلة للإشتعال وقام بإستخدامها والشموع مشتعلة فحصل ما لم يكن بالحسبان واشتعلت النيران في وجه الفتاة الممتلئ وجهها بهذه المادة وكانت الكارثة. ولم يتبين بالفيديو ... أكمل القراءة »

بالصورة – كائن مرعب يظهر في المحيط بعد قرون على انقراضه… شكله مخيف!!

أعلنت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية أنّ مجموعة من العلماء البرتغاليين عثروا، في أحد المحيطات، على قرش قديم، قيل إنّه انقرض منذ قرون، وهو يعود الى عصر الديناصورات. وكشف العلماء أنّهم عثروا على الكائن المرعب على عمق 700 متر في المياه باتجاه منتجع بورتيماو في البرتغال . وظهر القرش، الذي وصل طوله الى 1.5 أمتار، بجسم نحيف، ووجه شبيه بالثعبان، مع ... أكمل القراءة »

رجل يطلب من زوجته وقف إرضاع طفلها لسببٍ سخيف!

صُدمت أم استرالية بعدما طلب منها زوجها أن توقف إرضاع طفلها لسبب سخيف! واشتكت الأم من شريكها غير المتعاون معها، حيث يصف ابنهما ذو الأشهر كلّما بكى طلباً للحليب، بأنه يتصرف كالفتيات. وقالت: إن زوجي يطلب منّي أن أوقف إرضاع طفلي، لكي أتمكن من خسارة الوزن! المصدر : وكالات أكمل القراءة »

قضت وقتاً ممتعاً في الفندق..مع حصانها!

اختارت ليندسي بارتريدج، أن تصطحب حصانها الى غرفة في فندق يرحّب بالحيوانات الأليفة. وقامت ليندسي باصطحاب فرسها الرمادي الذي سمّته بليزز إلى أحد الفنادق. هذا ما أثار دهشة واستغراب موظفة الاستقبال، حيث أضافت مبلغا قدره 10 دولارات على سعر حجز الغرفة، من أجل إقامة الحصان مع صاحبته ليندسي. وصورت الكاميرات اللحظات التي قضتها ليدنسي مع فرسها في الغرفة، وهي تقضي ... أكمل القراءة »

بالفيديو- عائلة يولد أفرادها بـ 12 اصبعا في يديها!

تشعر عائلة دا سيلفا البرازيلية بالفخر لأن 14 فرداً في الأسرة التي تتألَّف من 23 فرداً قد وُلِدوا بـ6 أصابع في كل يد، و6 أصابع في كل قدم، بما في ذلك الطفل فينيسيوس حديث الولادة. وتأمل العائلة بأن يُحسِن الطفل استخدام أصابعه الإضافية حين يكبُر، مثل أخيه جواو أسيس الذي أصبح حارسَ مرمى، أو شقيقته ماريا مورينا التي تستغل أصابعها ... أكمل القراءة »

بالفيديو: أبخل عريس في العالم.. لن تصدقوا ماذا فعل في زفافه!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، مقطع فيديو طريف وصادم في الوقت نفسه، قيل إنّه لأبخل عريس في العالم. وفي الفيديو، ظهر العريس المجهول وهو يصفّف شعر عروسه، قبل أن يضبط حامل الكاميرا ويجلس الى جانبها بثبات، لإلتقاط الصور، بهدف تقليص تكاليف الزفاف، بحسب الناشطين. وأشار الموقع الإلكتروني التابع لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ هذا الفيديو الذي نشرته المدوّنة الأسترالية ... أكمل القراءة »

فتاة تفيق من الغيبوبة لتتحدث الروسية بطلاقة!

أفاقت فتاة تركية تبلغ من العمر 27 عاماً من غيبوبة لتجد نفسها تتحدث اللغة الروسية على الرغم من عدم معرفتها بها سابقاً، وهذه الواقعة يعجز الاطباء عن تفسيرها. وذكرت “روسيا اليوم” نقلاً عن صحيفة زمن التركية الى ان التركية خديجة تاتلي أر، والتي تمتلك مركزا للتجميل، كانت تعرضت إلى حادث مرور قبل أربعة أشهر نقلت على إثره إلى قسم العناية ... أكمل القراءة »

مرض غريب.. و”الفتاة الأفعى” تنتظر المساعدة!

ارتفعت في الفترة الأخيرة شعبية الشابة الفيليبينية التي اشتهرت بالـ “فتاة الأفعى” بعد أن لفت مرضها الوراثي النادر انتباه معظم الهيئات الطبية في البلاد. أصبحت فلورين نالوغون نجمة المحطات التلفزيونية في الفيليبين، بعد الحملة التي بدأها المتطوعون وخبراء الصحة في البلاد للفت النظر إلى مرضها الوراثي النادر ومحاولة تقديم الدعم المادي والمعنوي لها بكافة الوسائل. بلغت نالوغون اليوم 17 عاما، ... أكمل القراءة »

بالصورة: ارتدته 6 مدعوات بالصدفة.. ‘كارثة فستان’ حوّلت حفل زفاف إلى ذكرى لا تنسى

في صدفة غريبة من نوعها، حضرت 6 سيدات مدعوات إلى حفل زفاف أقيم في سيدني بأستراليا، وهن يرتدين الفستان ذاته.. نعم، الفستان ذاته بلون واحد أيضاً! هذا الموقف الذي يعتبر “كارثة” بالنسبة للسيدات، حسب وصف صحيفة Independent البريطانية، تحوّل إلى مصدر للبهجة في حفل صديقة السيدات الـ6، اللاتي التقطن صورة تذكارية جميلة، شاركتها إحداهن على صفحة متجر Forever New الذي ... أكمل القراءة »

أغبى لصّ في العالم.. هذا ما فعله بأسلاك الكهرباء!

أقدم لصٌّ على أمرٍ خطير لسرقة أحد المباني السكنية، فوفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمسك اللّص بسلك كهربائي وبدأ في لفّه حول نفسه عدّة مرات ثم حاول قضمه بفمه غير مبالٍ بإمكانية أن يصيبه بصدمة كهربائية تقتله. وقد التقط مقطع الفيديو من قبل امرأة خافت مواجهة اللّص أو استدعاء الشرطة لأنّها كانت بمفردها بصحبة ثلاثة أطفال. (بوابة فيتو) أكمل القراءة »