رياضة

“ماراثون صيدا الدولي  على مسار التحضيرات .. تقنياً ولوجستياً

تتواصل على قدم وساق التحضيرات لماراثون صيدا الدولي 2019 ” منركض للبيئة والسلام ” الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون يوم الأحد المقبل برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري . وتوزعت  التحضيرات بين اجتماعات ولقاءات تحضيرية للجان المختلفة والمتطوعين ، وجولات ميدانية للجنة المنظمة ومسؤولي الأجهزة الأمنية المعنية ولا سيما مفرزة السير على طوال مسار الماراثون لإنجاز كافة الخطوات اللوجستية ... أكمل القراءة »

إبراهيموفيتش يهاجم “أبناء فيرغسون”

طالب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بوقف المقارنة بين الحقبة الذهبية للسير أليكس فيرغوسون والفترة الحالية في فريقه السابق مانشستر يونايتد، وشن هجوما على لاعبي “صف 92” مع المدرب الأسطوري. وقاد فيرغوسون مانشستر يونايتد بين 1986 وتاريخ اعتزاله في 2013، محققا معه 38 لقبا بينها 13 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم واثنان في دوري أبطال أوروبا. لكن بعد رحيله، فشل المدربون ... أكمل القراءة »

هل يأتي بوغبا الى ريال مدريد مقابل 150 مليون يورو؟

يواجه مانشستر يونايتد معركة جديدة في محاولاته للحفاظ على بول بوغبا. الفرنسي الدولي، على الرغم من انتعاشه تحت قيادة المدرب أولي غونار سولسكاير، لا يزال هدفا صيفيا ذات اولوية في نادي يوفنتوس. ومع ذلك، يبدو ريال مدريد هو أيضا مرشحا لدخول المنافسة مع زين الدين زيدان كمدرب. وتقول “أس” ان زيدان قد طلب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إحضار ... أكمل القراءة »

عون تمنى التوفيق للبنانيين للمشاركين بالأولمبياد الخاص

تمنى الرئيس ميشال عون في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي “كل التوفيق لأبطالنا في البعثة اللبنانية المشاركين في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص”. وقال: “نفتخر بكم وبإرادتكم التي تحدّت كل الصعوبات وادخلتكم ميدان التنافس الرياضي، وكل الشكر لمن آمن بقدراتكم وكان لكم الدعم والسند”. أكمل القراءة »

جمعية صيدا أعلنت إنطلاق ماراتون صيدا الدولي الثاني 2019

تحت شعار”نركض للبيئة والسلام” اطلقت عاصمة الجنوب صيدا العد العكسي لماراتون صيدا الدولي الثاني 2019 ، والذي تنظمه “جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون” يوم الأحد في 24 اذار الجاري برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ، وبالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى. حفل الاعلان الرسمي عن هذا الحدث جاء خلال مؤتمر صحفي عقدته الجمعية في قاعة القصر ... أكمل القراءة »

فوز الفتوة صيدا ببطولة الجنوب في رفع الأثقال

وطنية – إستضاف نادي الفتوة صيدا بطولة الجنوب التي نظمها الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال لأول مرة منذ خمس سنوات في صيدا بمشاركة أكثر من 20 لاعبا من أندية صيدا والجنوب وذلك في صالة الزهور في المدينة. حضر البطولة، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال سهيل القيسي، رئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية ... أكمل القراءة »

ستوريدج مصدوم مما قام به فيرمينو

ظهر مهاجم نادي ليفربول الانكليزي دانييال ستوريدج متفاجئاً من ما قام به زميله في الفريق البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء خلال ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وايفرتون، حيث حمل فيرمينو طفل لاحد المشجعين ليحصل على صورة معه في وقت كان فيرمينو قد غاب عن الشوط الاول بسبب معاناته من الاصابة. أكمل القراءة »

صراع على ضم ايسكو بين ليفربول ويونايتد

كشفت صحيفة Tuttosport الايطالية ان فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد يتصارعان على ضم لاعب فريق ريال مدريد ايسكو. ومن جهته يرى موقع dailymail.co.uk ان مستقبل اللاعب الإسباني البالغ من العمر 26 عاماً في مدريد هو موضع شك بعد موسم غير جيد حتى الآن سجل هدفًا واحدًا فيه فقط في الدوري. وتم تسمية إيسكو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد خمس مرات فقط ... أكمل القراءة »

ليفربول يضرب بخماسية والسيتي يطارده والبلوز يقسو على السبيرز‎

ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز “البريمرليغ”، عزز نادي ليفربول من صدارته بفوز مستحق وكبير امام واتفورد وبواقع 5-0 في مباراة تألق بها ساديو مانيه وفان دايك بعد ان نجحا في تسجيل ثنائية في اللقاء واستعاد لاعبو الريدز عافيتهم الهجومية بعد سلسلسة من المباريات الضعيفة في الآونة الاخيرة وبهذا الفوز حافظ الريدز على الصدراة امام مطارده مانشستر ... أكمل القراءة »

رئيس اتحاد الجنوب لكرة القدم: سنعمل على حل المشكلة بالطرق القانونية

كتب رئيس اتحاد الجنوب الفرعي في الاتحاد اللبناني لكرة القدم حسين عواضة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي : ■اندية الدرجه الثالثه في الجنوب …. جميعكم اخوة و احبه وقد جمعنا معكم سنين طويلة من العمل …بشفافيه و صدق ووضوح… ■ليس من عادتي التزام الصمت في الازمات وابادر اليوم لاقول بصراحة ان قرار اعادة الاياب كان مؤلما وقاسيا وشكل صدمه ... أكمل القراءة »