رياضة

صراع بين صلاح ورونالدو ومودريتش على الأفضل بالعالم

تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية في 24 أيلول الجاري صوب العاصمة البريطانية للتعرف على جوائز الأفضل في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) سنويًا، بحسب ما نقلت الأناضول. ويتنافس على جائزة أفضل لاعب الثلاثي: المصري، محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي ، كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي، والكرواتي، لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني. وانضم صلاح إلى ... أكمل القراءة »

رئيس ريال مدريد “يصالح” رونالدو وزيدان بـ”مفاجأة”

أثنى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على لاعب الفريق السابق كريستيانو رونالدو، ومدربه السابق زين الدين زيدان، فاتحا أمامهما باب العودة إلى “سانتياغو بيرنابيو”. وفي تصريحات تهدف فيما يبدو إلى إبعاد شبهات الخلافات بين الاثنين، امتدح بيريز رونالدو، الذي لا تزال أصداء رحيله تدوي في أروقة النادي الملكي رغم مرور أكثر من شهرين على انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي. ... أكمل القراءة »

النجمة حسم الديربي أمام الأنصار في مباراة أوفت بوعودها فنيا وتكتيكيا وجماهيريا

حسم ​النجمة​ لقاء الديربي مع ​الأنصار​ بالفوز 4-2 ضمن افتتاح الجولة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم في المباراة التي احتضنها ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت. المدير الفني للنجمة ​بوريس بونياك​ لعب اللقاء بالرسم التكتيكي 4-3-3 مع الثلاثي معتوق، فيليبي و​أبو بكر المل​ في خط الهجوم بينما لعب المدير الفني للأنصار عبدالله أبو زمع بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 مع ... أكمل القراءة »

كلوب يدافع عن نيمار

دافع يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، بشأن الانتقادات التي وجهت له، بالتحايل على الحكام، خلال مباريات كأس العالم الأخيرة في روسيا. وقال كلوب، في مؤتمر نشرت تفاصيله صحيفة ميرور، قبل مباراة الفريقين غدًا الثلاثاء في دوري الأبطال “لقد تابعت عدة مباريات في المونديال، ما فعله نيمار كان طبيعيا، لأن المنافسين يندفعون نحوه ... أكمل القراءة »

موسم لبنان الكروي ينطلق من «تحت» إلى فوق!

عبد القادر سعد – الأخبار في «بلد العجائب» انطلق الموسم الكروي من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. هكذا، ولأسباب لا يعلمها إلى الله، افتتحت أندية «دوري المظاليم» المنسية الموسم بدلاً من أن ينطلق بافتتاح دوري الدرجة الأولى كما في معظم دول العالم. أسبوع تأخير لبلد سيشارك منتخبه الوطني في أهم بطولة قارية، وهي كأس آسيا في الإمارات في كانون الثاني ... أكمل القراءة »

هل يحصل “الإنتر” على خدمات مودريتش؟

كشفت تقارير صحف إيطالية ، أن ​نادي إنتر ميلان​ لا يزال مهتماً بالحصول على خدمات الدولي الكرواتي لوكا ​مودريتش​ نجم وسط ​نادي ريال مدريد الاسباني​ خلال ​الميركاتو الشتوي​ المقبل . وكان النادي الايطالي قد حاول ضم افضل لاعب في اوروبا خلال ​الميركاتو الصيفي​ المنصرم ، الا ان النادي الملكي رفض التخلي عنه . وبحسب شبكة سبورت ميدياست الإيطالية ، فإن ... أكمل القراءة »

ودياً، البحرين تتعادل مع الصين !

تعادل المنتخب البحريني مع نظيره الصيني سلبياً من دون أهداف، على إستاد البحرين الوطني بالرفاع، ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات مطلع 2019. ومن المقرر أن يخوض منتخب البحرين معسكرا تدريبيا في شهر تشرين الأول المقبل، وذلك لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخبين السوري والفلسطيني، كما سيشهد شهر تشرين الثاني المقبل خوض المنتخب وديتين أمام المنتخب الكويتي والعماني، ... أكمل القراءة »

هذه آلية تصفيات كأس أفريقيا.. وفرصة “تاريخية” للعرب!

ع انطلاق الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، تمتلك الفرق العربية حظوظا “متفاوتة”، في طريقها نحو التأهل للبطولة التي تنطلق الصيف المقبل. وتضم التصفيات 48 منتخبًا أفريقيًا، متوزعين على 12 مجموعة، تضم كل منها 4 فرق، من ضمنها البلد المستضيف، الكاميرون. ووفقا لآلية التصفيات، سيتأهل أوائل المجموعات، بالإضافة إلى أفضل 11 ثانيا، إلى جانب الكاميرون المستضيفة، ليكونوا قوام البطولة المكونة ... أكمل القراءة »

لوف يعرب عن سعادته بعد الفوز على البيرو

اعرب المدير الفني للمنتخب الألماني، ​يواكيم لوف​ عن سعادته بعد تحقيق الفوز على ​البيرو​ وديا بنتيجة 2-1 مشيرا الى ان الفريق نجح في القتال حتى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء. وفي حديث صحفي عقب اللقاء قال:”اشعر بسعادة لان المنتخب حقق الفوز على البيرو،كما ان اللاعبين قاتلوا حتى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء”.وأضاف:” حصل الفريق على 3او 4 فرص مهمة للغاية ... أكمل القراءة »

نيمار بدأ الحرب النفسية على نادي ليفربول

بدأ النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شن الحرب النفسية على نادي ليفربول الإنجليزي مبكراً وذلك عقب وقوع كلا الفريقين بمجموعة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد. وتوقع نيمار أن يجد نادي ليفربول الإنجليزي صعوبات قوية في بطولة البريميرليغ هذا الموسم وأكد بأن الريدز سيفشلون في إنهاء البطولة بالمراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري ... أكمل القراءة »