رياضة

غادة الجردي: جهوزية المنتخب كانت تامّة

كشفت مديرة منتخب لبنان لكرة القدم للشابات تحت 19 عاماً غاده الجردي لصحيفة نداء الوطن أنّ المنتخب كان في جهوزية تامّة قبل قرار الإقفال العام. أضافت: كنّا نستعدّ لبطولة غرب آسيا في أوائل الشهر المقبل، لكنّ ظروف كورونا أرجأت البطولة الى موعد آخر، علماً أنّ التحضيرات انطلقت في آب الفائت على ملعب بلدية بحمدون، وخضنا عدة معسكرات داخلية وخارجية أهمّها ... أكمل القراءة »

هدف قديم جديد لريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية

اكدت تقارير صحفية تركية أنّ نادي ​ريال مدريد​ الإسباني يرغب في التعاقد مع الدولي الكولومبي راداميل ​فالكاو​ من صفوف ​غلطة سراي​ التركي في نافذة الانتقالات الشتوية. ونقلًا عن وسائل إعلام تركية فإن اللوس بلاكوس يرغب في ضم فالكاو، قبل أسبوعين من نهاية الميركاتو الشتوي. فالكاو لديه عقد ينتهي مع غلطة سراي في 30 حزيران 2022 والنادي مُنفتح على بيعه لتفادي ... أكمل القراءة »

المدير الفني لنادي الأهلي صيدا: هدفنا “الأولى”

أكد المدير الفني لنادي الأهلي صيدا مالك حسّون لصحيفتنا انّ هدف فريقه وهو العودة الى الدرجة الاولى لكرة القدم ليس بعيد المنال. أضاف: نحن في المركز الرابع برصيد 20 نقطة وننافس حالياً على البطاقة الثانية المؤهلة للدرجة الاولى مع فريقي الأهلي النبطية الثاني (22 نقطة)، والحكمة الثالث (21 نقطة)، وفي حال تمكنّا من الفوز عليهما في دور “الستة” فإنّنا نكون ... أكمل القراءة »

الأولمبية اللبنانية عرضَتْ لإنتخاب لجنة تنفيذية جديدة

أقرّت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية التي إنعقدت برئاسة نائب رئيس اللجنة المهندس هاشم حيدر وحضور الأعضاء، جدول أعمال الجمعية العمومية للجنة الأولمبية التي ستنعقد عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس بتاريخ 21 كانون الثاني الجاري في جلسة عادية لمناقشة وإقرار البيانين الإداريّ والماليّ وإنتخاب لجنة تنفيذية جديدة لولاية تمتدّ لأربع سنوات مقبلة، وذلك في قاعة مركز الرعاية ... أكمل القراءة »

التعبئة الرياضية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت دورة الشهيد قاسم سليماني بكرة الطاولة

نظمت التعبئة الرّياضية في حزب الله في منطقة صيدا دورة الشهيد القائد الفريق الحاج قاسم سليماني بكرة الطاولة في مجمع السيدة الزهراء(ع) – صيدا بمشاركة 13 لاعبا وذلك بمناسبة ذكرى الشهداء قادة محور المقاومة اللواء الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس. وفي الختام قام مسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميد والمسؤول الرياضي في صيدا الاخ سلمان سلمان بتوزيع الكؤوس ... أكمل القراءة »

الإصلاح صيدا يفوز بكأس الشهيد القائد جمال الحبال 2020

بحضور شخصيات سياسية ورياضية، وضمن فعاليات أنشطة ذكرى شهداء الجماعة الاسلامية في صيدا، أقام القسم الرياضي للجماعة في صيدا ونادي اللواء بطولة كرة قدم “كأس الشهيد القائد جمال حبال ٢٠٢٠” وذلك يوم الأحد 27-12-2020 على ملعب الفوكس، وجمع بين “اللواء” و”الاصلاح” فيما تمكن “الاصلاح” من حسم المباراة بفارق ٤ اهداف مقابل هدف وحيد لفريق “اللواء”. حيث تحدث مسؤول القسم الرياضي ... أكمل القراءة »

بعد الإصابة.. “النحس” يعود إلى مطاردة غاريث بيل

قال مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، جوزيه مورينيو، الثلاثاء، إن المهاجم غاريث بيل سيغيب “عدة أسابيع” بعد إصابته في ربلة الساق، خلال انتصار على مضيفه ستوك سيتي في دور الثمانية لكأس الرابطة، الأسبوع الماضي. وشارك غاريث بيل، المنضم على سبيل الإعارة من ريال مدريد، أساسيا وهز الشباك في الفوز 3-1، لكنه خرج مصابا بين الشوطين. ويعاني مورينيو من نقص الخيارات لتعويض ... أكمل القراءة »

تعادل قاتل ومرّ بين العهد والنجمة

خطف ​العهد​ تعادلاً قاتلاً أمام منافسه ​النجمة​ 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية ضمن قمة مواجهات الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبعد إنطلاق المباراة بعشر دقائق وضع محمد حيدر العهد في المقدمة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاصفر بهدف للاشيء. ​​​​​​​ وإنتظر النادي النبيذي حتى الدقيقة 80 لإدراك التعادل برأسية ... أكمل القراءة »

فوز ثمين لطرابلس على الغازية والصفاء يهزم شباب البرج

ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم، حقق ​طرابلس​ فوزا ثمينا على حساب ​شباب الغازية​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب بحمدون. وسجل هدفي طرابلس في المباراة كلّ من محمد العرجا في الدقيقة 15 عن طريقة ركلة جزاء، وعلي رشيد في الدقيقة 45، فيما جاء هدف الغازية عن طريق اللاعب ... أكمل القراءة »

ثلاثيّة معتوق تقود الأنصار لتخطي البرج

ضمن منافسات الأسبوع العاشر من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم، حقق ​الأنصار​ فوزا مهما على حساب ​البرج​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب فؤاد شهاب في جونية يوم السّبت. وإستطاع أن يسجل ثلاثية الفريق الأخضر النجم ​حسن معتوق​، وأتت الأهداف الثلاثة جميعها عن طريق ركلات جزاء، في الدقائق 18، 75 و78. ورفع الأنصار رصيده إلى ... أكمل القراءة »