رياضة

عبر “الباب الخلفي”.. كهربا يلمح لانتقال قريب للأهلي المصري

لمح النجم المصري محمود عبد المنعم، الشهير باسم “كهربا”، إلى احتمالية “انتقال قريب” إلى الأهلي المصري في يناير المقبل، وذلك خلال تصريحات جديدة، الأربعاء. وفي حوار تلفزيوني، قال كهربا إنه يجد “الكثير من الحب” من جماهير الأهلي، مع أنه لم يلعب مع الفريق الأول للنادي، ووجه رسالة لهم مفادها “القادم جيد”. وأضاف كهربا: “إن شاء الله سأعود للمنتخب الوطني في ... أكمل القراءة »

اللبنانيّة ميريلا عطالله تتألق في بطولة العالم لJIU- JITSU في الولايات المتحدة

أحرزت اللبنانيّة ميريلا عطالله الميداليّة الذهبيّة في بطولة العالم في رياضة ال جيو جيتسو JIU JITSU لفئة الوزن المتوسط- الحزام البنفسجي، التي أختتمت أمس، في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركيّة، بعد فوزها في ثلاث جولات. وأهدت البطلة عطالله المقيمة في مونتريال في كندا، وهي من خريجات مدرسة الحكمة في بيروت عام 1996، اللقب وميداليتها الذهبيّة إلى بلدها الأم الذي ... أكمل القراءة »

البرج يحقق لقب كأس التحدي لأول مرة

حقق نادي ​البرج​ لقب ​كأس التحدي​ لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب ​السلام زغرتا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وسجل هدفي البرج في المباراة كلّ من إبراهيم أبو حمدان وعبد الفتاح عاشور. وبهذا الفوز، سيدخل البرج بطولة ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم ” الدرجة الأولى ” بمعنويات ... أكمل القراءة »

آلان شيرر: هجوم آرسنال قد يسبب مشاكل كبيرة لدفاع ليفربول

أكد النجم الإنكليزي السابق ​آلان شيرر​ أن ​ليفربول​ أظهر بعض الدلائل المثيرة للقلق على الصعيد الدفاعي هذا الموسم قبل مواجهة ​آرسنال​ في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز. ويرى شيرر أن ثلاثي خط هجوم آرسنال قد يسبب مشاكل كبيرة لدفاع ليفربول عندما يلتقي الفريقان في ملعب أنفيلد مساء اليوم السبت في قمة الجولة الثالثة من البريميرليغ. وصرح شيرر لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية : ... أكمل القراءة »

“سان جيرمان” منفتح على رحيل نيمار معاراً

كشفت تقارير صحف فرنسية، اليوم عن خبر سار بشأن عودة البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، نجم باريس ​سان جيرمان​ إلى صفوف ​برشلونة​ هذا الصيف. وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مسؤولًا كبيرًا في النادي الباريسي قد أكد أن النادي منفتح بشأن رحيل نيمار في الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة مع وضع بند للشراء النهائي في الموسم المقبل. واضاف المسؤول ان العائق الوحيد ... أكمل القراءة »

تنظيم دفاعي بحريني تفوق على الهجوم العراقي العشوائي لاحراز لقب غرب آسيا

حقق منتخب ​البحرين​ لقب ​كأس غرب آسيا​ لكرة القدم في نسختها التاسعة وذلك للمرة الأولى في تاريخه بعدما هزم منتخب ​العراق​ المضيف 1-0 في اللقاء النهائي الذي احتضنه استاد كربلاء الدولي. المدير الفني لمنتخب البحرين هيليو سوزا لعب اللقاء بالرسم التكتيكي 4-5-1 مع عيسى موسى كرأس حربة صريح بينما لعب المدير الفني لمنتخب العراق ستريشكو كاتانيتش بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 مع ... أكمل القراءة »

هكذا علّق صلاح بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي

تمكن النجم المصري ​محمد صلاح​ من تحقيق لقبه الثاني هذا العام، بعد فوز ​ليفربول​ أمس بلقب ​السوبر الأوروبي​ على حساب تشيلسي بركلات الترجيح (5-4). وكان محمد صلاح قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز هذا العام أيضا، بعد الفوز على توتنهام في النهائي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. ونشر صلاح تغريدة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر خلال ... أكمل القراءة »

ميسي طلب من نيمار القدوم الى برشلونة

كشفت صيحفة ماركا الإسبانية ان لاعب فريق ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ قد طلب من زميله السابق ​نيمار​ العودة الى برشلونة. ومن المعلوم ان نيمار يريد بشدة مغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان قبل إقفال فترة الإنتقالات الصيفية. وكتبت الصحيفة ان ميسي تدخل من خلال إتصاله بنيمار كي يطلب منه عدم الإنتقال الى فريق ريال مدريد والعودة الى برشلونة. يُذكر ان نيمار ... أكمل القراءة »

زيدان: بايل رفض اللعب ضد بايرن ميونيخ

عاد الفرنسي زين الدين ​زيدان​ مدرب ​ريال مدريد​ ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم إلى الحديث عن الانتقال المحتمل للمهاجم الويلزي غاريث بايل رافضا اتهامات وكيل أعمال الأخير له ب”قلة الاحترام” للنجم الويلزي ومؤكدا انه رفض خوض المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ السبت في هيوستن الاميركية. وقال زيدان في معرض رده عن سؤال حول انتقال بايل عشية المباراة ... أكمل القراءة »

الجزائريّون ملوك إفريقيا

أحرز المنتخب الجزائري لكرة القدم لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما جدد فوزه على نظيره السنغالي (1-0) على استاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية للنسخة الثانية والثلاثين. وسجّل بغداد بونجاح الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية، ليقود منتخب بلاده إلى اللقب الثاني بعد الأول على أرضه عام 1990 في ثالث مباراة نهائية له في العرس القاري بعد الأولى ... أكمل القراءة »