رياضة

إنجاز عالمي جديد للرياضة اللبنانية.. وهذه تفاصيله

اختتمت بطولة “اسطنبول استفدار الدولية” بنسختها ال١٢ في لعبة ال “باكغامون” المقامة في تركيا بعد أن شارك فيها اكثر من ٣٦٠ لاعب من ١٨ دولة. ودامت البطولة ٤ ايام واختتمت نهار أمس الاحد ١ آذار، حيث تمكن لبنان من تحقيق نتائج مبهرة. فقد احتل اللاعب ريكاردو ملص المركز الثالث في مباراة الزوجي من أصل ٤٦ فريق بعد تغلبه في الربع النهائي على فريق اللاعب الياباني ميشيتو كاغاياما. ... أكمل القراءة »

بسبب “كورونا”.. إلغاء “جائزة قطر الكبرى” للدراجات النارية

أعلن الاتحاد الدولي للدراجات النارية، أمس الأحد، إلغاء سباق “جائزة قطر الكبرى”، المرحلة الأولى من بطولة العالم والمقررة في 8 آذار الحالي، بسبب فيروس “كورونا” المستجدّ الذي غزو العالم. إلا أن الاتحاد الدولي أكّد في المقابل، أن سباقَيْ “موتو 2” و”موتو 3″، سيقامان في موعدهما على حلبة “لوسيل” كما هو مقرّر، لأنّ الدراجين والفرق وصلوا إلى قطر الأسبوع الماضي من أجل إجراء التجارب. وأوضح الاتحاد الدولي ... أكمل القراءة »

كرة السلة اللبنانية تعود من جديد في هذا التاريخ

قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة، بحسب بيان أصدره بعد جلسة عقدتها هيئته الإدارية اليوم برئاسة رئيس الاتحاد أكرم حلبي، استئناف بطولة لبنان للدرجة الأولى- رجال لموسم 2019- 2020، بتاريخ 29 آذار المقبل “وذلك كموعد أخير يحدده الاتحاد لاعادة استئناف البطولة”. كما قرر “تعديل نظام البطولة عبر مشاركة لاعبين لبنانيين فحسب، وفي جميع مراحلها، واستكمال مرحلة الذهاب والاياب والانتقال مباشرة من ... أكمل القراءة »

صفاء هادي.. أوّل لاعب عراقي يحترف بالدوري الروسي

سيكون لاعب المنتخب العراقي، صفاء هادي، أوّل لاعب عراقي يحترف في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما توصّل فريقا “كريليا سوفيتوف” الروسي و”الشرطة” العراقي، إلى اتفاق لانتقال اللاعب إلى الدوري الروسي لكرة القدم. ووافق فريق “الشرطة” العراقي على رحيل لاعبه إلى الدوري الروسي، وذلك بعد تسوية الأمور المالية والإدارية مع اللاعب. ونجح فريق “كريليا سوفيتوف” الروسي بالحصول على توقيع ... أكمل القراءة »

فوز صعب للعهد وخسارة الأنصار في دوري مجموعات كأس الإتحاد الآسيوي

استهل نادي العهد، حامل اللقب، مشواره في دوري المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي بفوز صعب على ضيفه هلال القدس الفلسطيني بهدفين لهدف، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى مستفيدا من تعادل الجيش السوري والمنامة البحريني. وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تعانيها الكرة اللبنانية، نجح بطل لبنان بقلب تأخره بهدف على ملعب المدينة الرياضية ذات الأرضية السيئة وبحضور جمهور الفريقين من كسب النقاط ... أكمل القراءة »

هل اقترب موعد رحيل نوير عن بايرن ميونيخ؟

تحدث الحارس الدولي الالماني ​مانويل نوير​ عن مستقبله مع ناديه ​بايرن ميونيخ​ الالماني واكد انه سيستمر مع الفريق حتى نهاية عقده في 2021. وقال حارس المانشفات الالماني في تصريحات صحفية: “في الصيف سينضم ألكسندر نوبل وسيستمر مع الفريق اما بالنسبة لي سأستمر حتى عام 2021”. وتابع: “لا يوجد أي محادثات مع النادي بشأن تجديد عقدي ولديّ وقت كافٍ للتحدث مع ... أكمل القراءة »

زيدان عن الخسارة أمام سوسيداد: هذه أسوأ هزيمة

بعد الهزيمة على أرضه في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل 4، بات مؤكدا أن اللقب ليس من نصيب النادي الملكي، وبأنه تحوّل إلى “لعنة” تلاحق الفريق والمدرب زين الدين زيدان. وخلال العقد الماضي، لم يحرز ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا إلا مرتين، الأولى في الموسم 2010/2011 والثانية في موسم 2013/2014. وبصرف النظر عن تاريخ ... أكمل القراءة »

رونالدو يحتفل بعيد ميلاده على طريقته.. كم بلغ عمره؟!

اختار النّجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أن يحتفل بيوم عيد ميلاده الـ 35 والذي يصادف يوم 5 شباط من كلّ عام، على طريقته حيث قضاه في التدريبات، على الرغم من أن فريقه “يوفنتوس” الإيطالي غير مرتبط بخوض أي مباراة خلال الأيام الـ 3 المقبلة. ونشر “الدون” فيديو عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، خلال قيامه بتمرينات شاقة للحفاظ على سرعته ورشاقته، وأرفق ... أكمل القراءة »

“برشلونة” يبحث عن بديل سواريز.. “المفاوضات على المائدة”!

أكّد رئيس نادي “برشلونة” الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، دخول “البارسا” في مفاوضات من أجل ضمّ رودريغو مورينو مهاجم “فالنسيا” الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي. وأشار بارتوميو إلى أنّ “التعاقد مع رودريغو على مائدة مفاوضات مديري النادي لخلافة سواريز”. ووفقاً لصحيفة “موندوديبورتيفو” الإسبانية، فإنّ “برشلونة” يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بدون أن يكون هناك بندُ شراءٍ ... أكمل القراءة »

هكذا تكلم رونالدينيو عن ميسي

تحدث لاعب كرة القدم السابق البرازيلي ​رونالدينيو​ عما إختبره مع زميله السابق في فريق ​برشلونة​ ليوينل ميسي. يُذكر ان رونالدينيو امضى 5 اعوام في كامب نو. وقال رونالدينيو الى مجلة Panenka: “امرًا جميلاً أن نرى شخصًا يبدأ مسيرته الإحترافية قريبًا جدًا منك ثم بعد ذلك يجتاح العالم كله. كنت دائمًا اندهش من مدى هدوئه، هذا شيء أحبه فيه، وهو يبتعد ... أكمل القراءة »