متفرقات

ألماني يستدعي الشرطة لسنجاب يطارده

نشرت صحيفة تلغراف أن أحد سكان مدينة كارلسروه جنوبي ​ألمانيا​، اشتكى للشرطة من وجود ​سنجاب​ يلاحقه باستمرار. وعندما حضر عناصر ​الشرطة​ إلى منزل الألماني، وجدوا لديه سنجابا، واتضح أنه ولد مؤخرا وعلى الأغلب فقد أمه. وقالت المتحدثة الصحفية للشرطة المحلية، كريستينا كرينز: “يحدث هذا الأمر غالبا عندما تفقد السناجب أمهاتها. إنها تبحث عن بديل يكون أحيانا من البشر، وتركز كل ... أكمل القراءة »

موقع اسرائيلي: جنود اسرائيليون فقدوا رشاشين أثناء عملهم بمنطقة مفتوحة عند الحدود اللبنانية

أفاد موقع 0404 الإسرائيلي بأن ” جنود ​الجيش الإسرائيلي​ فقدوا رشاشين من نوع “ماغ” أثناء عملهم في منطقة مفتوحة عند الحدود اللبنانية”. واعتبر مصدر عسكري إسرائيلي أن “الحادث خطير للغاية من الناحية ​الأمن​ية وفيما يتعلق بالأمن الشخصي وأمن الجنود، ويجري التحقيق في الحادث”. أكمل القراءة »

«الأنفاق» إسرائيلياً: «الحانوكا» لا يُبدّد القلق

الحملة «العسكريّة» التي أعلنها رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو، عند الحدود مع لبنان، تحوّلت مناسبة لتصفيّة حسابات داخليّة طاولت «فساد» رئيس الوزراء وزوجته. المراسلون العسكريّون نقلوا دعوات لـ«عدم القلق»… إلا أن هذا لم يُبدّد خوف المستوطنين إثر زعم الجيش الإسرائيلي أنه اكتشف «أنفاقاً هجوميّة» حفرها حزب الله، تمتد من جنوب لبنان إلى داخل المستوطنات، ثم إعلانه بدء «حملة عسكريّة» لتدميرها، ... أكمل القراءة »

العماد عون: الاستقلال الحقيقي يحقق معناه وغرضه في مواصلة الجهود

لفت قائد الجيش ​جوزيف عون​ في كلمة له نشرت في الكتيب الذي وزعته ​قيادة الجيش​ بمناسبة الاستقلال إلى أن “الاستقلال جاء تتويجا لملاحم تاريخية”، مؤكداً أن “الاهم يبقى واجبنا في استكمال السيادة في معترك بعضها سلمي وآخر دموي ليتجسد الاستقلال واقعا”. واكد انه “على عاتق العهد مسؤوليات جسام، فمسيرة الوطن أثمرت دولة مع كل الضغوط ونجحت في بلورة نموذج مجتمعي ... أكمل القراءة »

مقتل 15 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بسيناء

أفادت معلومات ​صحفية​ عن “مقتل 15 عنصرا إرهابياً في مواجهات مع قوات ​الأمن​ ب​سيناء​”، مشيرةً إلى انه “نجحت قوات الأمن الوطني في توجيه ضربة أمنية استهدفت 15 عنصراً إرهابياً شديدي الخطورة قرب الطريق الدائري بمدينة العريش، في محافظة ​شمال سيناء​”. ولفتت إلى ان “القتلى سقطوا عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، دون وقوع أي إصابات في صفوف رجال الأمن”. أكمل القراءة »

الأمن العام: توقيف ستة اشخاص بجرم تزوير مستندات سفر

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي : قامت الاجهزة المعنية في المديرية العامة للأمن العام خلال الفترة الممتدة من تاريخ 25/04/2018 لغاية 30/04/2018، وبإشراف النيابات العامة، بتوقيف ستة اشخاص بجرم تزوير مستندات سفر لتسهيل عمليات انتقال اشخاص من لبنان الى دول اوروبية وآسيوية وافريقية . بعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين احيلوا جميعاً الى القضاء المختص . أكمل القراءة »