ريال بحاجة إلى موافقة بايرن لاستعادة خاميس

ريال بحاجة إلى موافقة بايرن لاستعادة خاميس

كشفت تقارير صحافية إسبانية أنّ ريال مدريد لن يتمكن من استعادة خاميس رودريغيز من صفوف بايرن ميونيخ الألماني في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أنّ رودريغيز انتقل إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدّة موسمين، مقابل أن يدفع البافاري 6,5 ملايين يورو عن كل عام.

وأوضحت أنه في حال قرّر بايرن ضم اللاعب بصورة نهائية، فإنّه يحتاج إلى دفع 42 مليون يورو لريال مدريد، ولا يحق للملكي الحصول على خدمات اللاعب سواء في الصيف المقبل أو التالي من دون موافقة النادي البافاري.

وأكدت الصحيفة أنّ عقد رودريغيز، المكوّن من 31 صفحة، لم يذكر في أي بند من بنوده أنّ ريال مدريد لديه أحقية استعادة اللاعب.

وأشارت إلى أنّ اللاعب لديه الحق في تحديد مستقبله، ويمكن أن يضغط على إدارة بايرن ميونيخ إن أراد العودة إلى الملكي، موضحة أنّ رورديغيز يبدو أنه يقضي أفضل أوقاته حالياً في ألمانيا ومن الصعب أن يفكر في الرحيل.

نوير يقترب من العودة

في المقابل، كشفت تقارير صحافية ألمانية، أمس، أنّ الفترة الأخيرة شهدت تطوّرات إيجابية في حالة حارس مرمى بايرن، مانويل نوير، تُشير إلى اقتراب عودته الى الملاعب.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أنّ نوير يعمل حالياً على تقوية عضلات جسده في صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى أنه أصبح يركض بشكل طبيعي على جهاز المشي، ويركب الدراجة بالسرعة المتوسطة على مقياس الجهد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ نوير يخضع لجلستين يومياً في مقر تدريبات الفريق البافاري، من أجل التعافي من إصابته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*