بالصور- تشييع الشيخ المربي عثمان حبلي وتقبل التعازي بدار فتوى صيدا

بالصور- تشييع الشيخ المربي عثمان حبلي وتقبل التعازي بدار فتوى صيدا

شيّع آل حبلي وآل الإبريق وعموم أهالي صيدا عضو الهيئة العامة في تجمع العلماء المسلمين، ووالد الشيخين عبد الرحمن وصهيب حبلي الشيخ المربي عثمان حبلي الذي وافته المنية صباح يوم الإثنين، وبعد الصلاة على جثمانه الطاهر عصراً في جامع البحر ووري الثرى في جبانة صيدا.

وتواصل عائلة الفقيد  بحضور مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسانتقبل التعازي بالشيخ  عثمان حبلي في دار الفتوى – صيدا، منذ الإثنين وحتى الثالث من صلاة العصر وحتى صلاة العشاء.

وحضر معزياً:

رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد، النائب بهية الحريري، قائد الجيش ممثلاً بالعقيد محمد الشريف، النائب السابق أسامة سعد، مسؤول حزب الله في صيدا الشيخ زيد ضاهر، مدير مجمع الزهراء في صيدا الحاج حسن النابلسي، رئيس حركة التوحيد الإسلامي الشيخ بلال شعبان، السيد شفيق الحريري، الدكتور صادق النابلسي، د. بسام حمود ووفد من الجماعة الإسلامية، وفد من حركة أمل في صيدا.

كما قدم التعازي كل من: رئيس مكتب معلومات الأمن العام في صيدا العقيد علي حطيط، مدير مكتب مخابرات الجيش في الجنوب العميد ممدوح صعب، المقدم حاتم غملوش ، النقيب زياد أسطه، رئيس بلدية صيدا السابق د. عبد الرحمن البزري، وفد من المديرية العامة للأمن العام، العقيد الحلبي، العقيد البلطجي العميد محمد بزي، النقيب محمد نصار، الرائد عبدو الحاج،الحاج بسام كجك، أسامة حمدان ممثلاً حركة حماس، وفد عن حركة الجهاد الإسلامي.

 

 

ا

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*