صيدا والجنوب

حزب الله نظم حفلا تكريميا للشهيد على طريق القدس علي بكة في قناريت برعاية النائب الحاج حسن

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور حسين الحاج حسن أنّ المقاومة في لبنان ستستمر في إسناد الشّعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والشريفة .

وأضاف : نُقدّم الشّهداء ونَصمُد ونقاوم ونُهاجم مواقع العدوّ ونقوم بالردّ المناسب على إعتداءاته بالأسلحة والشّكل المناسب .

كلام الحاج حسن جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس علي محمد بكّة في حسينية بلدة قناريت بمشاركة مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون ، النائب علي عسيران ، علماء دين ، شخصيات وفعاليات وممثلون عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية ، عوائل الشهداء والأهالي .

وشدّد الحاج حسن على أنّ الإغتيالات والقتل والتدمير والتهديد لن تستطيع بأيِّ شكلٍ من الأشكال أن تؤثر على قرارنا بدعم وإسناد المقاومة في غزة .

وقال : نحن معنيون كلبنانيين بقضايا أمتنا وتداعيات الحرب على غزة ومعنيون أن نمنع حملة “ترنسفير” جديدة للشعب الفلسطيني .

وتابع : يجب أن نمنع العدوّ من الإنتصار لكي لا يشعر بالنّشوة والقوّة من ثمّ قد يرتدّ على دول المنطقة متوحّشاً ومتغوّلاً ومن ضمن هذه الدول لبنان .

وأضاف : نحن معنيون بأن نمنع العدوّ من الإنتصار لأنه سيُعيد تهديد أرضنا ومياهنا وثرواتنا ونفطنا وغازنا وأرضنا .

ولفت الحاج حسن إلى أنّ هناك أشخاص لا ترى خطر العدو الإسرائيلي منذ العام ١٩٤٨ ونقول لهم أنّ خطر العدو كان قائماً منذ العام ١٩٤٧ و ١٩٤٨ من خلال المجازر العديدة التي ارتكبها كما أنّ العدوّ لن تتغيّر مطامعه بل الذي تغّير هو مقاومة هزمته في العام ٢٠٠٠ و ٢٠٠٦وهزمت وكلائه في الحرب التكفيرية مع محور المقاومة وهي تعمل اليوم على هزيمته بإسنادها للمقاومة في غزة .

وختم الحاج حسن بتوجيه التحية لكلّ قيادات وشهداء وشعب محور المقاومة من إيران إلى سوريا واليمن والعراق كما التحية للبنانيين جميعاً ولعوائل الشهداء والجرحى ولكلّ الصّامدين في قرى المواجهة الذين يقدّمون التضحيات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock