كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم  العهد ـ الجيش السوري اليوم

كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم العهد ـ الجيش السوري اليوم

سيسعى فريق العهد اللبناني لتعزيز موقعه في الصدارة، عندما يلتقي في مباراة محفوفة بالمخاطر مع مطارده الجيش السوري، اليوم الاثنين، في المرحلة الرابعة ضمن المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.
وستقام المباراة في البحرين بسبب منع الفرق السورية من اللعب على أرضها لأسباب أمنية.
ويدخل العهد المباراة بمعنويات عالية بتصدره المجموعة برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطتين عن الجيش صاحب المركز الثاني.
وكان الجيش قريبا من تحقيق الفوز، عندما تقدم بهدف سجله حسن العويد قبل أن ينقذ أحمد زريق فريقه من الخسارة بتسجيله هدف التعادل للعهد في مباراتهما الأخيرة الأسبوع الماضي، ليحرم الفريق السوري من تحقيق أول انتصار في هذه المرحلة.
وقال تميم سليمان رئيس نادي العهد، الذي يحلم بقيادة فريقه لإحراز أول لقب قاري لبلاده في تصريح للصحفيين: «المباراة صعبة ولكن فريقي جاهز للمباراة».
وعلى الجانب الآخر، توقع محمد الخلف مدرب الجيش أن تكون المواجهة قوية، قائلا: «العهد يملك لاعبين على مستوى عالٍ، ويتمتعون بمهارات فردية مميزة، ونحن بدورنا لدينا أسلحتنا التي يمكن أن نواجهه بها».
كما يسعى الزوراء العراقي الثالث في الترتيب في البقاء ضمن أجواء المنافسة، عندما يلتقي مع مضيفه المنامة فريق الذيل في البحرين ضمن هذه المجموعة أيضا.
ويأمل أيوب أوديشو مدرب الزوراء في قيادة فريقه لتحقيق أول انتصار للذهاب بعيدا في هذه البطولة.
واستعد الزوراء لهذه المباراة بفوزه على نفط ميسان 2-1، ليعزز موقعه في صدارة دوري بلاده.
ويحتل الزوراء المركز الثالث في المجموعة بعد أن جمع نقطتين من مباراتين، وله مباراة مؤجلة مع المنامة الذي يملك نقطة واحدة.
وكانت مباراة الذهاب بين الزوراء وضيفه المنامة تأجلت في المرحلة الماضية بقرار من الاتحاد الآسيوي حتى 14 أبريل نيسان المقبل، في انتظار قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) برفع الحظر عن خوض المباريات الدولية الرسمية في العراق.
وسيحاول الجزيرة الأردني أن ينفرد بصدارة المجموعة الأولى، عندما يلتقي بعد غد الثلاثاء مع ضيفه السويق العماني مستفيدا من غياب شريكه القوة الجوية العراقي حامل اللقب عن هذه الجولة بسبب تأجيل مباراته مع المالكية البحريني بقرار من الاتحاد الآسيوي بانتظار سعي العراق لرفع الحظر الدولي المفروض على ملاعبه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*