خاص – عندما يحلم حسن يعقوب برئاسة مجلس النواب!

خاص – عندما يحلم حسن يعقوب برئاسة مجلس النواب!

يبدو أن أحلام وأماني النائب السابق حسن يعقوب لا تقف عند حد معين، بل بات يرى نفسه في مناصب واماكن لا يمكن لعاقل أن يقتنع بها، ولعل ما حصل معه مؤخراً بقضية هنيبعل القذافي جعله يفقد آخر ما تبقى لديه من ذرات العقل والمنطق.

مناسبة هذا الكلام ما كشفه يعقوب نفسه في تسجيل مسرّب له خلال لقاءاته الانتخابية في البقاع، حيث قال”إذا وصل حسن يعقوب الى البرلمان سيكون بحجم 30 نائباً. ورئاسة مجلس النواب ستصبح مهددة، مؤكدا أنه “إذا نجحت ووصلت الى البرلمان سأترشح حكماً الى رئاسة مجلس النواب”.

وتأكيداً على حلمه الوردي اضاف يعقوب: “كلّ النواب بميلة، وحسن يعقوب بميلة بمجرد “حطيت إجري” بالبرلمان. كلهم رح ينجلطوا”، كاشفا “ان الوزير جبران باسيل عرض عليّي قبل نحو شهر ونصف “أخذي على لائحة “التيار” مكان نزار دلول لكني رفضت كون نزار سيفشل حكما، وقد وافقني جبران على ذلك قائلا “إن الشيعي خسران” على لائحته، لذلك ما مشيت معه”، رافضا “أن يكون رافعة لأحد”!

وتفيد المعلومات أن هناك تسجيلات للقاءات انتخابية أخرى، يصفها البعض بـ “يعقوب ليكس” وستنشر تباعا، يهاجم فيها النائب السابق “حركة امل” و”حزب الله” والوزير باسيل وميريام سكاف، كما يهاجم “حزب الله” لتحالفه مع نقولا فتوش “كونه يملك أكبر شركة ويسكي، وعليه على “حزب الله” ألا يطلب من الناس أن تصوم وتصلي”!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*