الحاج عماد الخطيب لـ”هنا صيدا”: الناس بحاجة الى التغيير وسأنقل هموم ومطالب أهل الجنوب

الحاج عماد الخطيب لـ”هنا صيدا”: الناس بحاجة الى التغيير وسأنقل هموم ومطالب أهل الجنوب

إعتبر الحاج عماد الخطيب المرشح عن المقعد السني في دائرة (مرجعيون – حاصبيا – بنت جبيل -النبطية) ان المعركة الانتخابية في دائرة الجنوب الثالثة ستكون معركة ديمقراطية، وتحت سقف القانون الجديد، ومهما بلغت حدّتها نتمنى أن تبقى ضمن الأطر القانونية المتفق عليها، مشيرا الى ان الناس بحاجة الى التغيير ولرؤية وجوه جديدة في المجلس النيابي تنقل همومهم وتشارك في خلق حلول جذرية للمشاكل التي يعاني منها الوطن.
و لفت الحاج عماد الخطيب في حديث خاص لـ ” موقع هنا صيدا” بأن زيارة الرئيس الحريري الى المنطقة هي الأولى له، لذلك تعتبر في غاية الأهمية له ولأهل المنطقة الذين كانوا يطالبون بها منذ سنوات، وأضاف:”هذا وعد التزمنا به وحققناه، والزيارة ستخدم اهدافنا في نقل معاناة اهل المنطقة بشكل اقرب واوضح لدولة الرئيس الحريري، الذي يتابع مطالب اهلنا في البلدات الحدودية كما في كل لبنان”.
من جهة ثانية وردا على سؤال ان كانت علاقته بالرئيس بري ستتاثر سلبا بسبب الانتخابات اجاب بالنفي مشدداً على أن “دولة الرئيس نبيه بري يؤمن بالعمل الديمقراطي ويشجعه، وسنعمل دائما معا في سبيل تحقيق مطالب الجنوبيين مهما كانت نتيجة الانتخابات ” .
وعند سؤاله عن أولوياته في مجلس النواب اجاب بأنه سيعمل على نقل هموم ومطالب أهل منطقة الجنوب المحقة، والالتزام بتأمين حقوقهم البديهية من فرص عمل وبُنى تحتية ودعم الاستثمارات في المنطقة”.
وختاماُ يشير الحاج عماد الخطيب الى أن “أهل منطقتي يعلمون جيدا أني رجل عمل ولا أحب الكلام كثيرا ، ولم أبخل عليهم يوما بكل طاقاتي، ودعا أبناء منطقته الى ان يختاروا من يريدون ان يغير الواقع المفروض عليهم، مؤكداً أنه مهما كانت النتيجة فهو سيبقى كما كان وسيساندهم ويدعم مطالبهم ويعمل على تلبيتها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*