علماء صور يدين الصمت العربي والدولي تجاه المجازر بحق الفلسطينيين

علماء صور يدين الصمت العربي والدولي تجاه المجازر بحق الفلسطينيين

أشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، في تصريح، “بشجاعة وصمود الشعبي الفلسطيني الذي يواجه بجسده أعتى الأسلحة لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي”، مدينا الصمت العربي والدولي تجاه المجازر والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين الذين يتظاهرون سلميا لتأكيد حقوقهم في أرضهم المحتلة”.

 

وقال الشيخ العاملي: “إن هذه الجرائم الإسرائيلية والسكوت عليها هما الامتداد الطبيعي لنكبة فلسطين، والتي كانت في عام 48 بتآمر دولي وسكوت بعض العرب”.

 

وأكد “تضامنه مع المتظاهرين الفلسطينيين”، مؤكدا “حتمية الانتصار، لأن الشعب الذي لا ينسى قضيته لا يمكن أن يهزم، وخصوصا أن الظروف تختلف عما كانت عليه إبان نكبة فلسطين عام 48، وخصوصا أن محور المقاومة والممانعة اليوم صار السد الفاعل في مواجهة كل المؤامرات الصهيو – أميركية”.

 

وقال: “نشد على أيادي الفلسطينيين للصمود والإصرار على المواجهة، لأن وعد الله بالنصر سيتحقق على أيديهم وأيدي جميع المجاهدين”.

 

وفي الشأن الداخلي، أشاد الشيخ العاملي كلامه بالإشادة “بالأجواء الهادئة التي سادت بعد الانتخابات اللبنانية”، مطالبا “جميع الفرقاء بالمزيد من الانفتاح وتأكيد العيش المشترك، تحصينا للساحة اللبنانية في هذا الظرف الدقيق الذي تعيشه المنطقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*