قبل فيديو ياسمين صبري.. 5 فنانين كشفوا ‘فبركة’ مقالب رامز جلال

قبل فيديو ياسمين صبري.. 5 فنانين كشفوا ‘فبركة’ مقالب رامز جلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، فيديو للفنانة ياسمين صبري، وهي تتحدث باللغة الإسبانية بطلاقة، أثناء استضافتها في حلقة من حلقات برنامج “شيري ستديو”، واتهموها بالفبركة والتمثيل، لأنها كانت على علم مسبق بطبيعة برنامج “رامز تحت الصفر”.

وظهرت الفنانة الشابة في أولى حلقات “رامز تحت الصفر” وهي تجلس أمام مستر كوبر –رامز جلال- وهو يدعي أنه يتحدث بالإسبانية، دون أن تكشف خداعه وأنه لا يتحدث بهذه اللغة.

لم يكن فيديو ياسمين صبري أول شيء يشكك في برامج رامز، فقد سبق أن كشف 5 فنانين عن “فبركة” برامج رامز جلال، وهم:

بيومي فؤاد
قال الفنان بيومي فؤاد، إنه كان على علم بالمقلب الذي أعده له رامز جلال، خلال برنامجه “رامز بيلعب بالنار” عام 2016، وما استفزه فقط خلال الحلقة، هي المقدمة التي سخر فيها “رامز” من مظهره، وأكد أنه كان على علم بكل التفاصيل ما عدا فقرة المقدمة.

باسم سمرة
في واقعة أخرى، قال الفنان باسم سمرة أثناء استضافته بأحد البرامج، إن فريق إعداد برنامج “رامز قرش البحر” عام 2014، طلب منه أن يحل ضيفا على البرنامج بمقابل مادي كبير، وأخبروه وقتها بطبيعة المقلب، ولكنه رفض الظهور.

عبد الباسط حمودة
كشف الفنان عبد الباسط حمودة، أنه كان يعلم بطبيعة مقلب “رامز قرش البحر” عام 2014، وأن رامز جلال طلب منه قبل الحلقة أن يتعامل مع الأمر بشكل تلقائي طبيعي، وهو ما حدث بالفعل.

أحمد راتب
كشف الفنان الراحل أحمد راتب، في حوار أجراه مع الإعلامي مفيد فوزي، أن رامز جلال أخبره بطبيعة مقلب برنامجه “رامز قرش البحر” عام 2014، ووافق وقتها على الظهور بعدما علم بحقيقة كل تفاصيل المقلب.

منى شداد
قالت الفنانة الكويتية منى شداد، إن نيشان تواصل معها للظهور ببرنامج “واحة نيشان”، إلا إنها شاهدت الفيديو الخاص بالإعلامي اللبناني طوني خليفة، والذي كشف فيه حقيقة مقلب “رامز تحت الأرض” عام 2017، واتصلت بعدها بأحد العاملين بالقناة، وأخبرتهم أنها مريضة وعليهم إخبارها بحقيقة الأمر، وبالفعل أخبروها أن الأمر مجرد مقلب، ووافقت على الظهور “لتسلية” الجمهور.

المصدر : مصراوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*