صور.. سأواصل تدميرك.. هددها بـ فيديوهات علاقتهما الجنسية .. وما حدث بعدها صادم !

صور.. سأواصل تدميرك.. هددها بـ فيديوهات علاقتهما الجنسية .. وما حدث بعدها صادم !


في حادث مروع، ألقت “داميليا جوسيبالينيا”، البالغة من العمر 24 عاماً، نفسها من نافذة شقتها لتسقط من ارتفاع 80 قدماً إلى حتفها، بعد أن هددها “أليسيسو بيانكي”، صديقها السابق، بصور وفيديوهات إباحية لها وقال إنه سيرسل نسخا منها إلى أقاربها في إيطاليا.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “أليسيو بيانكي”، الإيطالي الجنسية، كان قد صور “داميليا” وهي تمارس الجنس معه دون معرفتها، واستخدم ذلك لتهديدها قائلا: “سأواصل تدميرك”.

في الأسبوع الماضي، استمعت محكمة ويستمينستر في وسط لندن إلى أن النيابة العامة طلبت من الشرطة ما إذا كانت هناك أدلة كافية للتحقيق معه فيما يتعلق بوفاة “داميليا”، حيث يواجه “بيانكي” تهمة القتل غير العمد.

وقالت الرقيب إيما كيربي ، من شرطة العاصمة: “طلبت منا النيابة النظر في ما إذا كان هناك تاريخ من العنف المنزلي الذي كان يمكن أن يؤدي إلى تدهور الحالة العقلية للمتوفى إلى درجة تدفعها إلى الانتحار”.

وكان “بيانكي” أمضى حكماً بالسجن لمدة 12 أسبوعاً مع وقف التنفيذ في أبريل بعد اعترافه بالاعتداء على “داميليا” والكشف عن صور وأفلام جنسية خاصة.


وقال محامي “بيانكي”، ستيفن باولز: “لا يمكن القول إن تصرفات المدعى عليه هي التي تسببت في الانتحار، فقط إنها امرأة ضعيفة”، ولا يزال التحقيق مستمراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*