فيسبوك.. ميزة جديدة تخبرك بـ”سر شخصي”

فيسبوك.. ميزة جديدة تخبرك بـ”سر شخصي”

من بيت جود .. مبروك سلف لكل الناجحين و بالتوفيق في الدورة الثانية للذين لم يحالفهم الحظ

سكاي نيوز عربية

كشفت مواقع متخصصة في أخبار التكنولوجيا أن “فيسبوك” تختبر ميزة جديدة، تمكّن المستخدمين من معرفة عدد الساعات التي يقضونها على تطبيق التواصل الاجتماعي الأوسع انتشارا.

وحسب موقع “ماشابل”، فإن التطبيق سيمد مستخدميه بإحصاءات دقيقة عن توقيتات الدخول والخروج منه، بميزة تحمل اسم “وقتك على فيسبوك”.

ويعتقد أن الغرض من الميزة الجديدة هو تذكير المستخدمين بالحصول على قسط من الراحة لدى استخدام تطبيق “فيسبوك”، والحيلولة دون قضائهم أوقاتا طويلة عليه


وحسب صور مسربة نشرها مطورون على مواقع التواصل، فإن الخاصية الجديدة تظهر عدد الدقائق التي يقضيها المستخدم على تطبيق “فيسبوك” خلال أسبوع، مع إمكانية تحديده سلفا على أن يرسل التطبيق إشعارا للمستخدم لدى انقضاء الوقت الذي حدده.

ولم ترد “فيسبوك” على طلبات للتعليق حول تحديثها، لكن هذه الخاصية تبدو متسقة مع السياسات الجديدة للشركة التي تهدف إلى تنظيم وقت المستخدمين.

وفي وقت سابق من العام الجاري، قدمت “غوغل” و”أبل” ميزات مشابهة تساعد المستخدمين على مراقبة الوقت الذي يقضونه على التطبيقات ومع هواتفهم الذكية.

Salon jradi for men

Salon jradi for men – 03509035 Abed Jradi صيدا – شارع رياض الصلح – مقابل bank medZeinab Hamieh

Gepostet von ‎هنا صيدا | Hona Saida‎ am Dienstag, 27. Februar 2018

التميز له عنوان…مجوهرات مصطفى الحريري…

التميز له عنوان…مجوهرات مصطفى الحريري…Zeinab Hamieh1⃣فرع اول : صيدا – السوق التجاري – شارع فخر الدين- بجانب محمصة نفاع2⃣فرع ثاني : صيدا – السوق التجاري – شارع فخر الدين قرب المكتبة العصرية📲03529523https://youtu.be/EeQFXD1It4U✨لاعلاناتكم على موقع هنا صيدا 78980910✨

Gepostet von ‎هنا صيدا | Hona Saida‎ am Donnerstag, 24. Mai 2018

Family home saida

Family home saida#افتتاح ثلاث طوابق تتضمن ثلاث صالات عرض جديدةأقوى #العروضات على اهم الاجهزة #الكهربائية و #الالكترونية المنزلية من اشهر الماركات العالمية …اضافة لتشيكلة واسعة من المفروشات المنزلية و المكتبية #family_home #saida #household_appliances #furniture #grand #reopenningZeinab Hamieh

Gepostet von ‎هنا صيدا | Hona Saida‎ am Mittwoch, 10. Januar 2018

Aqua Park
نحنا رجعنا ورجع الفرح معنا
نستقبلكم كافة ايام الاسبوع في مسبح الرجال والنساء والالعاب المائية والعاب الاطفال
طريق عام حبوش – عربصاليم 07535005 – 03008558 – 76314646

فرحة العيد

فرحة العيد ..عنا اكيد .#aqua_park#الاوا_بارك

Gepostet von Aqua Park am Montag, 26. Juni 2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*