ضبط دجال يمارس الرذيلة مع نساء بدعوى فك سحر سفلي !

ضبط دجال يمارس الرذيلة مع نساء بدعوى فك سحر سفلي !

مطلوب موظف للعمل في المجلس الاهلي لمكافحة الادمان

ضبطت وحدة مباحث قسم أول شرم الشيخ شخصا متهما بممارسة أعمال الدجل والشعوذة بادعاء قدرته على إخراج الجان وفك الأعمال، وزعم أنه “مغربي الجنسية” للاحتيال على السيدات.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد باحتيال دجال على السيدات، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باسم “الشيخ محمد المغربي” لممارسة الرذيلة معهن.

وتقدمت سارة ا. ع، مقيمة بالإسكندرية وتعمل بشرم الشيخ ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة معها من أحد الأشخاص ويدعى “أ. ز. ج، 31 سنة ومقيم بنى سويف.

وأكدت السيدة في بلاغها أن المتهم يمارس أعمال الدجل بشرم الشيخ ويتخذ من مسكنه بفيلل عايدة بالهضبة مسرحًا لنشاطه، وسبق أن هرب بعد أن لقنته “علقة ساخنة” لإيهامها بفك أعمال سحر لها والاحتيال عليها وممارسة الرذيلة معها حوالي 12 مرة، بحجة إخراج الجان من جسدها.

جرى إبلاغ اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء والعميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية الذين أمرا بسرعة ضبط المتهم وغلق كل الطرق المؤدية إلى هروبه.

ودلت تحريات المباحث التي أجراها الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ والنقيب عاصم حسين معاون المباحث أن المتهم مقيم بفيلل عايدة بأحد الشقق المستأجرة وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الإجتماعى بدعوى العلاج وفك الأعمال وتسخير الجان و”قدرته على فك المربوط” وأنه مغربي الجنسية.

وبينت التحقيقات أن الضحية اعترفت بأنها الجاني عبر صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى واتفقا على الذهاب إلى مسكنها واللقاء أكثر من مرة وأوهمها بأنها تعاني من سحر سفلي ما يتطلب ممارسة الرذيلة معها لفكه، وواقعها جنسيًا 12 مرة وفي الأخيرة اكتشفت احتياله عليها.

جرى نصب عدة أكمنة لضبط المتهم وإبلاغ اسمه لجميع النقاط بالمحافظة لعدم هروبه، وتمكن النقيب عصام حسين معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط المتهم وبتفتيش مسكنة عثر بحوزته على العديد من “الأحجبة وبخور وأحبار وأوراق عليها طلاسم” تستخدم في الدجل والشعوذة.

وبمواجهة المتهم من جانب الأجهزة الأمنية اعترف بارتكابة الواقعة وانه يمارس الجنس مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجان.
جرى تحرير محضر بالواقعة برقم 5600 جنايات قسم أول شرم الشيخ وبعرض المتهم على النيابة العامة تحت إشراف عمر شاهين، قرر أحمد عبدالمتعال، وكيل نيابة شرم الشيخ حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

Salon jradi for men

Salon jradi for men – 03509035 Abed Jradi صيدا – شارع رياض الصلح – مقابل bank medZeinab Hamieh

Gepostet von ‎هنا صيدا | Hona Saida‎ am Dienstag, 27. Februar 2018

التميز له عنوان…مجوهرات مصطفى الحريري…

التميز له عنوان…مجوهرات مصطفى الحريري…Zeinab Hamieh1⃣فرع اول : صيدا – السوق التجاري – شارع فخر الدين- بجانب محمصة نفاع2⃣فرع ثاني : صيدا – السوق التجاري – شارع فخر الدين قرب المكتبة العصرية📲03529523https://youtu.be/EeQFXD1It4U✨لاعلاناتكم على موقع هنا صيدا 78980910✨

Gepostet von ‎هنا صيدا | Hona Saida‎ am Donnerstag, 24. Mai 2018

Family home saida

Family home saida#افتتاح ثلاث طوابق تتضمن ثلاث صالات عرض جديدةأقوى #العروضات على اهم الاجهزة #الكهربائية و #الالكترونية المنزلية من اشهر الماركات العالمية …اضافة لتشيكلة واسعة من المفروشات المنزلية و المكتبية #family_home #saida #household_appliances #furniture #grand #reopenningZeinab Hamieh

Gepostet von ‎هنا صيدا | Hona Saida‎ am Mittwoch, 10. Januar 2018

Aqua Park
نحنا رجعنا ورجع الفرح معنا
نستقبلكم كافة ايام الاسبوع في مسبح الرجال والنساء والالعاب المائية والعاب الاطفال
طريق عام حبوش – عربصاليم 07535005 – 03008558 – 76314646

فرحة العيد

فرحة العيد ..عنا اكيد .#aqua_park#الاوا_بارك

Gepostet von Aqua Park am Montag, 26. Juni 2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*