السعودي ووفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا شكروا قائد الجيش على دعمه

السعودي ووفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا شكروا قائد الجيش على دعمه

قام رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي ووفد من جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا برئاسة عضو المجلس البلدي في صيدا  الأستاذ كامل كزبر، بزيارة إلى قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون لشكره على مبادرة  قيادة الجيش  لجهة دعم  مشروع الجمعية إنشاء أكبر وأول حديقة مائية في المنطقة تقام خلف زيرة صيدا من خلال تقديم 6 دبابات و4 ناقلات جند  تشكل نواة حاضنة بيئية في الحديقة المائية .

وشارك في الزيارة  أعضاء الجميعة : نقيب الغواصين الأستاذ محمد السارجي ونائب رئيس الجمعية الأستاذة نسرين غزاوي والأستاذ ربيع عوجي.

 

وبعد عرض لنشاطات الجمعية ، تمنى المهندس السعودي والأستاذ كزبر على قائد الجيش العماد عون رعاية حفل إفتتاح الحديقة الذي سيتم الإعلان عنه في حينه بعد الإنتهاء من كافة الترتيبات اللازمة.

 

وأبدى العماد عون موافقته على هذه الرعاية مثنيا على دينامية المهندس السعودي  ودعم بلدية صيدا لنشاطات الجمعية، ولا سيما وأن زيرة صيدا بفضل إنجازات الجمعية أضحت في فترة قصيرة على الخارطة السياحية وتقام فيها نشاطات غوص وسباحة متميزة بالإضافة إلى برامج ثقافية وفنية متنوعة وهادفة جعلت من صيدا نقطة جذب يقصدها رواد السباحة من  أبناء المدينة وكافة المناطق اللبنانية.

إعلام بلدية صيدا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*