مايا رعيدي تتربع على عرش جمال لبنان لعام 2018 انتزعت طالبة الصيدلة مايا رعيدي لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بالتاج فيما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة، في حفل بثّ مباشرة على قناة الـ”ام تي في”، وتابعه ملايين المواطنين اللبنانيين والعرب في انحاء العالم. أشرفت على الحفل ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية ريما فقيه، وشمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها النجم راغب علامة والفنانة مايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني مساري والمغني الأميركي من أصل مغربي فرنش مونتانا. وتشارك الإعلامي مرسال غانم والاعلامية أنابيلا هلال تقديم الحفل.  وشارك في عضوية اللجنة النجمة نانسي عجرم وملكة جمال لبنان للعام 2004 الممثلة نادين نسيب نجيم وملكة جمال العالم لعام 2017 ديمي لي نيل بيترز، كذلك الاعلاميين جورج قرداحي وعادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، والمصصم العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ضومط زغيب والموسيقي البارز غي منوكيان.  وقبيل إعلان النتيجة استعرضت المتسابقات جمالهن بملابس السهرة ولباس البحر وجاوبن على أسئلة عامة وأخرى شخصية تعكس طبيعة شخصياتهن.  حضر الحفل حشد كبير من اهل الفن والسياسة والاعلام، وممثل رئيس الجمهورية وزير السياحة اواديس كيدانيان، والنائب نزيه نجم ممثلا دولة الرئيس سعد الحريري. اضافة الى ملكات الجمال السابقات روزاريتا طويل، رهف عبدالله، رينا شيباني، سندريلا رزق، كريستينا صوايا، ندين ويلسن نجيم وغيرهنّ.  وتمكّنت الملكة من اجتياز المراحل كافة حتى وصلت الى الفقرة الاخيرة حيث السؤال الموحّد الذي طرح على المشتركات الخمس الاخيرات، وتمكّنت ان تحصد في المراحل الثلاث أعلى العلامات التي وضعتها اللجنة.

مايا رعيدي تتربع على عرش جمال لبنان لعام 2018 انتزعت طالبة الصيدلة مايا رعيدي لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بالتاج فيما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة، في حفل بثّ مباشرة على قناة الـ”ام تي في”، وتابعه ملايين المواطنين اللبنانيين والعرب في انحاء العالم. أشرفت على الحفل ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية ريما فقيه، وشمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها النجم راغب علامة والفنانة مايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني مساري والمغني الأميركي من أصل مغربي فرنش مونتانا. وتشارك الإعلامي مرسال غانم والاعلامية أنابيلا هلال تقديم الحفل. وشارك في عضوية اللجنة النجمة نانسي عجرم وملكة جمال لبنان للعام 2004 الممثلة نادين نسيب نجيم وملكة جمال العالم لعام 2017 ديمي لي نيل بيترز، كذلك الاعلاميين جورج قرداحي وعادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، والمصصم العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ضومط زغيب والموسيقي البارز غي منوكيان. وقبيل إعلان النتيجة استعرضت المتسابقات جمالهن بملابس السهرة ولباس البحر وجاوبن على أسئلة عامة وأخرى شخصية تعكس طبيعة شخصياتهن. حضر الحفل حشد كبير من اهل الفن والسياسة والاعلام، وممثل رئيس الجمهورية وزير السياحة اواديس كيدانيان، والنائب نزيه نجم ممثلا دولة الرئيس سعد الحريري. اضافة الى ملكات الجمال السابقات روزاريتا طويل، رهف عبدالله، رينا شيباني، سندريلا رزق، كريستينا صوايا، ندين ويلسن نجيم وغيرهنّ. وتمكّنت الملكة من اجتياز المراحل كافة حتى وصلت الى الفقرة الاخيرة حيث السؤال الموحّد الذي طرح على المشتركات الخمس الاخيرات، وتمكّنت ان تحصد في المراحل الثلاث أعلى العلامات التي وضعتها اللجنة.

مايا رعيدي تتربع على عرش جمال لبنان لعام 2018

انتزعت طالبة الصيدلة مايا رعيدي لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بالتاج فيما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة، في حفل بثّ مباشرة على قناة الـ”ام تي في”، وتابعه ملايين المواطنين اللبنانيين والعرب في انحاء العالم.

أشرفت على الحفل ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية ريما فقيه، وشمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها النجم راغب علامة والفنانة مايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني مساري والمغني الأميركي من أصل مغربي فرنش مونتانا. وتشارك الإعلامي مرسال غانم والاعلامية أنابيلا هلال تقديم الحفل.

وشارك في عضوية اللجنة النجمة نانسي عجرم وملكة جمال لبنان للعام 2004 الممثلة نادين نسيب نجيم وملكة جمال العالم لعام 2017 ديمي لي نيل بيترز، كذلك الاعلاميين جورج قرداحي وعادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، والمصصم العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ضومط زغيب والموسيقي البارز غي منوكيان.

وقبيل إعلان النتيجة استعرضت المتسابقات جمالهن بملابس السهرة ولباس البحر وجاوبن على أسئلة عامة وأخرى شخصية تعكس طبيعة شخصياتهن.

حضر الحفل حشد كبير من اهل الفن والسياسة والاعلام، وممثل رئيس الجمهورية وزير السياحة اواديس كيدانيان، والنائب نزيه نجم ممثلا دولة الرئيس سعد الحريري. اضافة الى ملكات الجمال السابقات روزاريتا طويل، رهف عبدالله، رينا شيباني، سندريلا رزق، كريستينا صوايا، ندين ويلسن نجيم وغيرهنّ.

 

وتمكّنت الملكة من اجتياز المراحل كافة حتى وصلت الى الفقرة الاخيرة حيث السؤال الموحّد الذي طرح على المشتركات الخمس الاخيرات، وتمكّنت ان تحصد في المراحل الثلاث أعلى العلامات التي وضعتها اللجنة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*