حماس تنظم وقفة تضامنية في صيدا مع قناة الأقصى الفضائية

حماس تنظم وقفة تضامنية في صيدا مع قناة الأقصى الفضائية

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس، لقاءاً تضامنياً مع قناة الأقصى الفضائيه، اليوم الثلاثاء، على إثر استهداف طائرات الاحتلال لمقرها في قطاع غزة وتدميره بالكامل.

وشارك في الوقفة التي أقيمت في مركز معروف سعد الثقافي في مدينة صيدا، جنوب لبنان، ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وعدد من الصحفيين والإعلاميين المتضامنين مع قناة الأقصى، حيث بدأ اللقاء بوقوف الحضور دقيقة صمت على أرواح شهداء غزة وفلسطين، ووفاء لقناة الأقصى.

حيث تحدث في بداية اللقاء وليد كيلاني المسؤول الإعلامي لحركة حماس في لبنان وتلاها كلمة قناة فلسطين اليوم ألقاها سيف الدين موعد، وكانت كلمة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان ألقاها محمد دهشة، وكانت كلمة لمدير موقع شبكة الزهراني الإخبارية محمد غزالة، وكلمة إعلاميي صيدا ألقاها أمين شومر ، تبعها كلمة المسؤول الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري سهيل زنتوت، وكانت كلمة للجماعة الإسلامية ألقاها المسؤول الاعلامي في صيدا رامي بشاشة.

وأكدت الكلمات “إن استهداف مبنى قناة الأقصى لن يوقف الرسالة، وبدورهم دعى الزملاء الإعلاميين جميع الهيئات الدولية والقانونية والصحفية إلى إدانة فعل الاحتلال العدواني ضد الإعلام والعاملين في مجالات الصحافة والإعلام.

وأضاف المتحدثون “أن قناة الأقصى ستبقى على العهد مقاومة حتى زوال الاحتلال” وشددوا على أن عنجهية الاحتلال ستفضحها ممارساته الإجرامية، داعين أحرار العالم إلى التوحد خلف المقاومة حتى تحرير كل فلسطين.

واشاروا إلى “أن مسيرة العدو الصهيوني في استهداف الإعلام ليست غريبة، فهي تهدف إلى إخفاء صوت الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقه في بلده”، مؤكدين “أن رد المقاومة يدل على صلابة الموقف لدى أبطال المقاومة الفلسطينية وعلى حجم قدراتها”.

وتخلل اللقاء كلمة مسجلة من داخل قطاع غزة المقاوم، لمدير قناة الأقصى الفضائية إسلام بدر وجه من خلالها التحية للمتضامنين الإعلاميين، مؤكداً “أن ضربة الاحتلال لن يزيد القناة إلى ثباتاً في سياساتها الإعلامية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*