إحتفال بذكرى المولد وتوقيع كتاب الشيخ الراحل عثمان حبلي  في بلدية صيدا

إحتفال بذكرى المولد وتوقيع كتاب الشيخ الراحل عثمان حبلي  في بلدية صيدا

 

بمناسبة المولد النبوي الشريف أقامت عائلة الشيخ المرحوم عثمان حبلي حفل توقيع لكتابه  الأخير بعنوان “قبسات من الإعجاز”، وذلك في قاعة بلدية صيدا، وحضر الحفل الى جانب عائلة الراحل، رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب د. أسامة سعد، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، رئيس المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية د. بسام حمود، مسؤول مكتب مخابرات الجيش في منطقة صيدا العميد الركن ممدوح صعب، قائد منطقة ​الجنوب​ الإقليمية في ​قوى الامن الداخلي​ العميد ​غسان شمس الدين ممثلا بالملازم أول سليمان، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، رئيس حركة الأمة الشيخ عبدالله جبري، مسؤول الإشراف الديني في جمعية المبرات الخيرية الشيخ فؤاد خريس، مؤمن ترياقي عن  تيار الفجر.

كما حضر الحفل مفتي صيدا وأقضيتها السابق الشيخ أحمد نصار، الدكتور الشيخ صادق النابلسي، رابطة مخاتير مدينة صيدا، قائد شرطة بلدية صيدا، جمال شبيب، الشيخان منذر الرفاعي ومأمون الزعبي،  وفد من رابطة آل حبلي، وفد من كشافة التربية الوطنية، وحشد من العلماء والمشايخ وأصدقاء الشيخ الراحل.

إستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم عرض وثائقي عن حياة المربي والشيخ الراحل عثمان حبلي ومسيرته الزاخرة بالعطاء.

وبعد كلمة ترحيب من الشيخ صهيب حبلي، ألقى الشيخ حسين عثمان حبلي كلمة بإسم العائلة شكر فيها الحضور على مشاركتهم في هذه المناسبة العزيزة، وتطرق الى مسيرة الشيخ الراحل عثمان حبلي الزاخرة بالعلم والمعرفة فكان من الذين نذروا حياتهم من أجل خدمة الإسلام، وصيدا وأبنائها يشهدون على عطائه وتضحياته ومسيرته.

وبعد الكلمات تم توقيع كتاب الراحل الشيخ عثمان حبلي من قبل نجليه الشيخان حسين وصهيب عثمان حبلي.

كما ألقت مروى حبلي الحفيدة الأولى للشيخ الراحل عثمان حبلي كلمة وجدانية مؤثرة، وألقى أحفاد الشيخ حبلي مجموعة من الأناشيد، واختتم الحفل بمدائح نبوية من وحي المناسبة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*