بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا الفائزين بالفنون القتالية في تايلند

بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا الفائزين بالفنون القتالية في تايلند

كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار أبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية بمناسبة فوزهم في بطولة العالم للمواي تاي WMF التي جرت مؤخرا في تايلند وإحرازهم لـ 5 ميداليات: ذهبية وفضيتان وبرونزيتان.

اقيم الحفل في قاعة بلدية صيدا في حضور رئيس الشبكة الرياضية في البلدية حسن الشماس ممثلا رئيس البلدية محمد السعودي، وشادي سويدان رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي WMF ورئيس البعثة، البطل الأولمبي أحمد المصري ممثلا رئيس اللجنة الرياضية التكريمية أحمد الحريري، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، إدارة مستشفى الراعي ممثلة بإبراهيم نبيل الراعي، مدرب المنتخب اللبناني البطل الدولي مصطفى الزينو، رئيس نادي المقدسي فادي الصالح، والمدرب الدولي الفلسطيني عدنان ابو منديل وشخصيات رياضية. وكان في إستقبال الحضور مدير الأكاديمية البطل الدولي محمد الغربي.

إفتتاحا النشيد الوطني، فترحيب من الغربي الذي نوه “بدعم بلدية صيدا ورئيسها وكافة الهيئات الراعية”، تلاه كلمة لـ الشماس نقل فيها تحيات السعودي للحضور مهنئا “أبطال الأكاديمية على ما أحرزوه من نتائج عالية رفعت إسم صيدا عاليا في المحافل الدولية”.

ثم كلمة سويدان بإسم الإتحاد العربي للمواي تاي WMF شكر فيها “لبلدية صيدا ورئيسها كل الدعم لأبطال هذه اللعبة”.

دروع
وختاما جرى توزيع الدروع التكريمية على السعودي والشماس والغربي والمصري والراعي والزينو والعلي وسويدان، والمدرب محمود رضوان، ولأبطال الأكاديمية: مصطفى مقصود (مركز أول) – محمد طالب (مركز ثاني)- محمد عياد (مركز ثاني) – عبد دحابرة (مركز ثالث) – صلاح الحاج (مركز ثالث) – وحسين زيناتي وباسل حينون (مشاركة).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*