الشيخ حبلي: المستشار شريعتمدار خير من جسّد العلاقة الأخويه بين لبنان وإيران

الشيخ حبلي: المستشار شريعتمدار خير من جسّد العلاقة الأخويه بين لبنان وإيران

شارك الشيخ صهيب حبلي في حفل التكريم الذي أقيم للمستشار الثقافي الإيراني في لبنان محمد مهدي شريعتمدار بمناسبة إنتهاء مهامه، وذلك في مقر حركة الأمة في بيروت بحضور رئيسها الشيخ عبدالله جبري وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والفصائل الفلسطينية، وعدد من الشخصيات.


وكانت كلمة للشيخ حبلي بالمناسبة أشار فيها الى ان “لبنان سيفتقد لدور وجهود المستشار شريعتمدار لأنه استطاع تجسيد العلاقة الطيبة بين لبنان والجمهورية الاسلامية في ايران بلسان عربي فصيح ومبين، وقد شعر اللبنانيون من خلال دماثة اخلاقكم ولين عريكتكم وتواضعكم ونشاطاتكم التي لم تعرف الكلل ولا الملل، بأن ما بين لبنان وايران الاسلام اكثر من علاقة اخوية واكثر من علاقة ثنائية، انها علاقة النفس الواحدة والبنيان الواحد”.
وختم الشيخ حبلي:”نتمنى لكم انتقالا تصاعديا ارتقائياً، تتمكنون من خلالها خدمة الإسلام والمبادئ والقيم أكثر فاكثر، فجزاك الله خير الجزاء وان شاء الله تكونون في خير وصحة وعافية”.


درع بإسم جمعية ألفة
وقدم الشيخ حبلي درعا تكريمية للمستشار شريعت مدار بإسم جمعية ألفة كعربون وفاء وتقديراً لجهوده ودوره المساهم في دعم الجمعية، التي كانت تسعى دائما الى الوحدة بين المسلمين ولم شملهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*