في لبنان: ‘جابي كهرباء’ ضربها واحتجزها في غرفة!

في لبنان: ‘جابي كهرباء’ ضربها واحتجزها في غرفة!

إعتاد “جورج” أن ينتحل صفة جابي كهرباء ليدخل المنازل ويسرقها. وهذه المرّة كانت ضحيّته سيّدة تقطن في منطقة جونية، فتحت له باب منزلها بعد أن عرّفها عن نفسه بصفته المزعومة، ليقوم باحتجازها في إحدى الغرف وضربها بآلة حادة.

كيف تمكنت السيدة من الإفلات منه وماذا حلّ بـ “الجابي المزعوم”؟
أفادت السيدة في شكواها أنّ شخصين حضرا الى منزلها وصرّح أحدهما أنّه جابي كهرباء، وما إن فتحت الباب حتى عاجلها أحدهما بإدخالها عنوة الى إحدى الغرف وقام باحتجازها فيها، فيما حاول الثاني فتح الخزنة الحديدية الموجودة داخل غرفة ابنتها عن طريق ضربها بآلة حادّة، لكنّ المدعية تمكنت من مغادرة الغرفة ففرّ المدعى عليه “جورج.ش” (مواليد 1979، أوقف وجاهياً) مع رفيقه (بقي مجهول الهوية) دون أن يتمكنا من فتح باب الخزنة، وعلى الفور قصدت السيدة فصيلة جونية وتقدّمت بادعاء ضدّ مجهولَين.

وتمكنت مفرزة جونية من توقيف “جورج”، وفي سياق التحقيق معه إعترف بأنّه اعتاد دخول المنازل بعد إنتحال صفة جابي كهرباء، وأنّه يعمل وحيداً دون مشاركة أحد، وبعد عرضه على المدعية تعرّفت عليه أنّه هو من دخل منزلها واحتجزها.

وبالتحقيق الإستنطاقي اعترف الموقوف بدخوله المنازل بهدف السرقة إلا أنّه نفى دخوله منزل المدعية.

قاضي التحقيق في جبل لبنان أحال المدعى عليه أمام محكمة الجنايات لمحاكمته بجرم الدخول الى منزل المدعية بطريقة غير مألوفة بعد إنتحال صفة جابي كهرباء واحتجازها في إحدى الغرف بعد ضربها بآلة حادّة ومحاولة السرقة من داخل الخزنة من دون أن يتمكّن من فتحها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*