محفوظ تلقى دعوة من حركة أمل الى ندوة عن المواقع الاعلامية ومسؤوليتها الوطنية

محفوظ تلقى دعوة من حركة أمل الى ندوة عن المواقع الاعلامية ومسؤوليتها الوطنية

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، اليوم في مكتبه في وزارة الاعلام، وفدا من المكتب الاعلامي المركزي في حركة “أمل” ضم مسؤول العلاقات العامة داني نجده والمسؤول الاعلامي لاقليم جبل عامل علوان شرف الدين.

وقد قدم الوفد دعوة لمحفوظ الى ندوة حوار مع محرري ومديري المواقع الالكترونية والاعلامية تحت عنوان “المواقع الاعلامية ومسؤوليتها الوطنية”، يوم الجمعة في 3 تموز المقبل.

شرف الدين
بعد اللقاء، قال شرف الدين: “نثني على دور محفوظ لجمع شمل المواقع الالكترونية، فهو يعمل على تنظيم هذه المهنة ويقوننها ضمن اطار يحفظ حق العاملين في هذا القطاع وفي نفس الوقت ضبط الحرية في هذه المواقع ضمن السقف الوطني الجامع”.

اضاف: “نحن في هذه المرحلة الحساسة التي يشهدها الوطن ارتأينا ان ندعو الى ندوة تحت عنوان “المواقع الاعلامية ومسؤولياتها الوطنية” ودعونا محفوظ ليحاضر فيها، كما دعونا مدراء ومحرري المواقع الالكترونية لاننا في عصر وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام الالكتروني الذي يؤثر في شريحة كبيرة من المواطنين، لان المعلومة تصل مباشرة الى كل مواطن”.

وتمنى شرف الدين على “العاملين في هذا القطاع ان يتحلوا بحس المسؤولية ونقل المعلومة الصحيحة تجنبا لاثارة النعرات الطائفية والحزبية حتى نصل الى اعلام حر ووطني بامتياز”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*