خاص هنا صيدا – قافلة العقيد سليمان تسير.. والكلاب تعوي

خاص هنا صيدا – قافلة العقيد سليمان تسير.. والكلاب تعوي

بينما يواصل الأمن العام بقيادة اللواء عباس إبراهيم تحقيق الإنجازات على مختلف الأصعدة، برزت حملة مشبوهة بهدف التشويه والإساءة لرئيس أمانة السر العامة في المديرية العامة للأمن العام العقيد مرشد الحاج سليمان من قبل جهات يبدو أنها متضررة من النجاحات المتلاحقة التي يحققها الأمن العام، حيث يلعب العقيد سليمان دوراً بارزا الى جانب اللواء إبراهيم، وبالتالي لم يجد هؤلاء سبيلا سوى محاولة التشهير والإساءة الى قامة عسكرية ووطنية مشهود لها بالإنجازات.
ورداً على حملة الإساءة ينظم أهالي بلدة بدنايل البقاعية وقفة تضامنية مع العقيد مرشد الحاج سليمان رداً على الشائعات والإفتراءات والأساليب التحريضية التي لجأ اليها البعض “لغاية في نفس يعقوب” كما يقول المثل الشائع، لكن هؤلاء المحرضين ومطلقي الشائعات هم أعجز من أن ينالوا من قامة وطنية مشهود لها بنظافة الكف والسجل الحافل بالإنجازات، ولهؤلاء نقول قافلة العقيد سليمان تسير والكلاب تعوي.
كما استنكر تجمع عشائر الهرمل في بيان اصدروه “الاعتداء السافر على هامة العقيد مرشد سليمان امين سر اللواء عباس ابراهيم ابن بلده بدنايل التي نجل ونحترم كبارها المعروفين بمناقبيتهم العاليه نحن وباجماع منا عشائر بعلبك الهرمل ندين ونستنكر التعرض لقامه من قامات الوطن ورمز من رموزها وصاحب الايادي البيضاء والذي كان السباق بالاصلاح في منطقتنا ونعلن اننا لن نتهاون مع الجاني ونحن بانتظار القضاء النزيه والعادل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*