أهالي بدنايل: التصويب على العقيد سليمان إستهداف لمؤسسة الامن العام

أهالي بدنايل: التصويب على العقيد سليمان إستهداف لمؤسسة الامن العام

بعد الوقفة التضامنية اليوم مع رئيس أمانة السر في مديرية الامن العام العقيد مرشد الحاج سليمان، أعلن أهالي بلدة بدنايل البقاعية في بيانٍ أنه “في الوقت الذي تنشغل فيه الاجهزة الامنية كافة بتوفير الأمن للمواطنين من جراء الأحداث الحاصلة في لبنان ومكافحة المؤامرات الداخلية والخارجية، لا تجد بعض الجهات المشبوهة سوى التصويب على هذه الأجهزة وضباطها وقياداتها”.

وأضاف البيان، “ولعل التصويب على إبن بلدتنا العقيد مرشد الحاج سليمان من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ليس فقط حلقة في سلسلة النعرات والفتن، بل هو إستهداف لمؤسسة الامن العام التي يعتبر العقيد مرشد أحد ضباطها المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة والشجاعة تحت توجيه ورعاية المدير العام اللواء عباس ابراهيم لمواجهة ما يخطط لبلدنا من مشروع تكفيري واستعماري هادف لضرب وطننا الحبيب ومقاومه شعبه الباسل”.

وأكد أن “بلدة بدنايل اذ تتضامن مع ابنها البار وتعرف جيداً مصدر هذا الافتراء وهو إما زمرة خرجت من مجتمعها ونبذتها بيئتها، أو تريد شراً ببلدتنا وسلمها الأهلي، أو هي مشبوهة الولاء والإنتماء ،وهي لم ولن تتساهل مع مطلقي هذه التخرصات بعد أن يلفظ القضاء كلمته، وخاصة أن العقيد سليمان قد وضع نفسه بتصرف القضاء بموافقة القيادة”.

يذكر أنه تم التداول في الساعات الماضية بفيديو يطال العقيد في الأمن العام مرشد الحاج سليمان وهو حاليًا محط متابعة قضائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*