خاص هنا صيدا- اللواء إبراهيم في الكويت.. نجاح جديد لرجل المهمات الصعبة

خاص هنا صيدا- اللواء إبراهيم في الكويت.. نجاح جديد لرجل المهمات الصعبة

مع كل أزمة تعصف بلبنان يبرز إسم المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم من خلال الدور الذي يلعبه على خط تذليل العقبات، وبعد المهام الأمنية التي أنجزها في أكثر من ملف والتي تكللت بالنجاح، كان للواء ابراهيم أدوار بارزة على الصعيد السياسي المحلي في تقريب وجهات النظر بين الأفرقاء السياسيين، لا سيما بعد حادثة قبرشمون، الى ما هنالك من مهمات باتت في سجل المدير العام للأمن العام.

وفي جديد الأدوار الوطنية التي يقوم بها بدأ أمس الأحد زيارة الى دولة الكويت، حيث نقلت مصادر مطلعة على أجواء الزيارة أجواء ايجابية وضعتها في إطار تنظيم سبل المساعدة للخروج من الأزمة، ولفتت الى انها  محاولة جدية لانقاذ البلد بعيدا عن الطرق التقليدية وهو الطريق الذي يرسم بتوجيه من فخامة الرئيس العماد ميشال عون”.

وتأتي زيارة اللواء إبراهيم الى الكويت بعدما كان له مسعى مع العراق، وفي السياق أشار اللواء ابراهيم، في حديث صحافي، إلى أن الزيارة “تأتي في إطار استكمال جولة عربية من العراق الى قطر وبلدان أخرى، بهدف البحث عن حلول للأزمة القائمة”، وقال إنه سيستمع إلى طروحات المسؤولين الكويتيين بشأن مساعدة لبنان، “كما سيتشاور معهم في اقتراحات ينقلها من الجانب اللبناني للمساعدة في تخطي الأزمة الحالية”.

ووصل  اللواء عباس ابراهيم الى الكويت امس الاحد في زيارة رسميّة وكان في استقباله مدير الديوان الأميري ووكيل وزارة الداخليّة وأقيم عشاء على شرفه بدعوة من رئيس مجلس الأمة بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير الداخليّة.

إذا هي مهمة وطنية جديدة تلقى على عاتق اللواء إبراهيم الذي بات يستحق لقب رجل المهمات الصعبة في وطن كلبنان ينام على أزمة ليستفيق على أخرى، وبالطبع فإن اللواء إبراهيم لن يألوا جهداً في الوصول الى الخواتيم السعيدة في مساعيه التي تتكلل دائما بالنجاح، بما يؤمن مصلحة لبنان وشعبه ويخرجه من أزماته المتعددة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*