الشيخ حبلي هنأ بعيدي الأضحى والجيش: حب الوطن والدفاع عنه لا يتعارض ومقاصد الشريعة

الشيخ حبلي هنأ بعيدي الأضحى والجيش: حب الوطن والدفاع عنه لا يتعارض ومقاصد الشريعة

هنأ الشيخ صهيب حبلي اللبنانيين عموماً وأبناء المذاهب الإسلامية خصوصاً بحلول عيد الأضحى المبارك، الى أن العيد يحل هذا العام ولبنان غارق بأزماته المعيشية والاقتصادية، ويضاف الى ذلك وباء كورونا الذي عاد ليهدد المجتمع بعد إرتفاع عدد الإصابات بشكل كبير، ما أدى الى خفوت بهجة العيد والفرحة بقدومه.
وأمل الشيخ حبلي أن يحمل العيد المبارك الخير والبركة ويساهم في زرع الأمل في النفوس رغم كل العذابات والآلام التي بات اللبنانيون يعانون منها، ان على صعيد الوضع المعيشي ام على مستوى انقطاع التيار الكهربائي والمحروقات، ما يتطلب من الدولة ان تتخذ الإجراءات اللازمة بشكل سريع، من أجل التخفيف معاناة المواطنين الذين ضاقوا ذرعاً بما وصلت اليه الأمور.
كما هنأ الشيخ حبلي قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون والقيادة وضباط الصف والعسكريين بمناسبة العيد الـ 75 للجيش، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح في انجاز المهام الوطنية الملقاة على عاتقهم.
واشار الشيخ حبلي الى ان تزامن عيدي الجيش والأضحى المبارك هو تأكيد على أن حب الوطن والدفاع عنه لا يتعارض ومقاصد الشريعة التي تأمر بحفظ الوطن، حيث يبذل العسكريون التضحيات الجسام على مذبح الوطن كي نبقى بأمن وآمان.
ولفت الشيخ حبلي الى أن مؤسسة الشرف والتضحية والوفاء كانت وستبقى صمام آمان للبنان وشعبه بوجه كل الأخطار، وهي التي تحفظ أمن الحدود في وجه العدو الاسرائيلي، كما تقوم بمهام عدة في الداخل، ما يثبت أنها مؤسسة الوطن من أقصاه الى أقصاه.
وختم الشيخ حبلي داعيا الى الإلتفاف حول مؤسسة الجيش الوطني اللبناني الذي يشكل القاسم المشترك بين اللبنانيين على اختلاف إنتماءاتهم، فهو يوحّد ويجمع اللبنانيين تحت سقف الولاء للوطن الواحد لجميع أبنائه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*