الحرية صيدا بطل كأس لبنان للصالات للمرة الأولى

الحرية صيدا بطل كأس لبنان للصالات للمرة الأولى

أحرز نادي الحرية الرياضي صيدا كأس لبنان لكرة الصالات لموسم ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ اثر فوزه على فريق جونية بنتيجة ٢- ١ بعد تمديد المباراة لشوطيين اضافيين. وذلك خلال المباراة التي اقيمت في قاعة حاتم عاشور في نادي الصداقة ،بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر ورئيس نادي الحرية صيدا المختار عبدو الرفاعي اضافة الى اعضاء الهيئة الادارية.

تتويج الحرية جاء بعدما فاز بجميع مبارياته محققا العلامة الكاملة في المنافسات التي اقيمت استثنائيا هذا الموسم بنظام المجموعات في الدور الاول.

حيث تصدر الحرية المجموعة الرابعة بتسع نقاط من ثلاث مباريات وبلغ الدور ربع النهائي. قبل ان يفوز بالنصف نهائي ليحقق الانجاز.
وبالعودة الى اجواء المباراة فقد ظهر طرفيها بما يليق بتواجدهما فيها وجاءت متكافئة مع تألق حارسي المرمى وهجمات متبادلة فانتهى الشوط الاول بتقدم الحرية بهدف لعيسى محرز خطأ في مرماه، لكن اللاعب نفسه ادرك التعادل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني.

وابت المباراة ان تبوح باسرارها وقتها الاصلي، ففي الشوط الاضافي الثاني احتسب الحكم لمسة يد على لاعب جونيه كريستوفر المجبر وكان فريقه قد استنفذ الاخطاء الخمسة ليمنح ركلة جزاء عن بعد عشرة امتار لمصلحة الحرية فسددها المتخصص علي هاشم داخل الشباك. ويسجل في عذه المباراة تألق جميع اللاعبيين علما بأن اللاعب والمدرب علي الحمصي خاض هذه المباراة متحاملا.ً على اصابته.

وفي نهاية المباراة توج ابناء عاصمة الجنوب باللقب ورفع كابتن الفريق حسين يونس الملقب بالزيرو الكأس وسط فرحة عارمة للاعبيين وجمهور واداريي الحرية.

المدرب واللاعب علي الحمصي اعرب عن السعادة الكبيرة بالفوز بهذا اللقب الغالي ولاسيما انها المرة الاولى تتمكن مدينة صيدا والجنوب بشكل عام من احراز كأس لبنان لكرة الصالات. مشيدا بجهود الجهازيين الفني والاداري اضافة الى اللاعبين الذين بذلوا مجهودا جبارا من إجل تحقيق اللقب.

بينما المدير الفني الكابتن أسامة شبلي توجه بالتحية الى كل من ساهم باحراز اللقب معربا عن سعادته بتحقيق لقب ذات أهمية كبيرة ويشكل الفوز بالكأس حافزاً لتقديم مستويات متميزة في الدوري الذي يبدأ قريبا.

في حين أبدى المدرب أيمن هواش بما حققه اللاعبون من انجاز للرياضة الصيداوية. مؤكدا أن الروح الجماعية التي يمتاز فيها فريق الحرية كان سببا رئيساً لتحقيق اللقب.

رئيس نادي الحرية عبدو الرفاعي تقدم بالشكر لكل من ساهم بالفوز بهذا اللقب ولا سيما كل من دعم النادي من أجل رفع اسم النادي عاليا.

@ المصدر/ نادي الحرية الرياضي صيدا – تصوير المبدع عدنان الحاج علي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*