السعودي تفقد قسم العناية الفائقة المستحدث لكورونا في مستشفى دلاعة

السعودي تفقد قسم العناية الفائقة المستحدث لكورونا في مستشفى دلاعة

عشية إفتتاح قسم العناية الفائقة المخصص لكورونا والمستحدث في مستشفى الدكتور هشام دلاعة في صيدا اليوم الخميس 14-1-2021 برعاية معالي وزير الصحة الدكتور حمد حسن ، قام رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بزيارة للمستشفى حيث كان في إستقباله صاحب المستشفى الدكتور هشام دلاعة، ومديرها الأستاذ شريف دلاعة ومدير أنظمة الجودة الدكتور عبدو حماده والطاقم الطبي والإداري والتمريضي.

ورافق المهندس السعودي عضو المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان، ومدير غرفة إدارة الأزمات والكوارث في مجلس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي، ومستشار السعودي المهندس محمد الزين.

واستمع المهندس السعودي لشرح مفصل من الدكتور دلاعة والدكتور حماده لما يحتويه القسم المستحدث والخاص لمرضى كورونا والذي يضم 12 سريرا للعناية منها 5 أسرة مجهزة للعناية الفائقة ، إضافة لغرفة عمليات للولادة ، وغرفة مراقبة بأحدث الأجهزة المتطورة للإطلاع على حالة المريض وتطور وضعه سائر المرضى خلال تلقيهم العلاج، وغير ذلك من المواصفات الطبية الحديثة والعالمية.

ونوه المهندس السعودي بالجهود التي بذلتها إدارة المستشفى من أجل إنجاز هذا القسم سيما وأن تفاقم جائحة كورونا يجعل منه حاجة ملحة تنضم للجهود المبذولة لمكافحة هذا الوباء وتوفير العلاج للمرضى وبخاصة للحالات المتقدمة، متمنيا السلامة للفريق الطبي والشفاء للمرضى والخلاص للبنان وللبشرية جمعاء من هذا الوباء.

إعلام بلدية صيدا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*