صيدا والجنوب

الشيخ حبلي شدد على أهمية الوحدة الإسلامية ودان تفجير دمشق الارهابي.. وتوزيع حصص من تجمع العلماء

أكد الشيخ صهيب حبلي ان الوحدة الإسلامية هي حجر الأساس في انتصار الأمة على كل مشاريع التقسيم والشرذمة، التي تستهدف عالمنا الإسلامي.
وفي موقفه الاسبوعي بعد خطبة الجمعة دعا الشيخ حبلي المسلمين الى الإعتصام بحبل الوحدة والتضامن، لانها اولى خطوات الانتصار ودحر مشاريع الاعداء، وفي هذا السياق نوَه بمؤتمر الوحدة الإسلامية في طهران، والذي يشكل نقطة انطلاق في مشروع وحدة المذاهب الاسلامية.
من جهة ثانية إستنكر الشيخ حبلي التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة للجيش السوري في دمشق، وتقدم من سوريا قيادة وشعبا بشخص رئيسها الدكتور بشار الأسد بمشاعر التضامن مع الشام بوجه مخططات الإرهاب.
وختم الشيخ حبلي موجها التحية الى الفصائل الفلسطينية بعد جهودها المباركة في اجتماع الجزائر، والذي تكلَل بوحدة الصف والموقف الفلسطيني، وهو الرد الناجع على مخططات العدو وعدوانيته المتواصلة، كما حيا دماء شهداء الضفة الغربية الذين يسطرون ملاحم البطولة والعزة.
وبعد صلاة الجمعة قامت جمعية الفة ولجنة مسجد ابراهيم بتوزيع حصص غذائية على عدد من العائلات المتعففة، والتي تم تقديمها من قبل تجمع العلماء المسلمين، وذلك بمناسبة أسبوع الوحدة الإسلامية والمولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock