صيدا والجنوب

بالصور – حزب الله نظم لقاء سياسيا مع النائب حسن عز الدين في عنقون

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أنّنا متحالفون مع الاخوة في حركة أمل والتيار الوطني الحر بما يحقق المصلحة الوطنية في لبنان ومصلحة أهلنا وشعبنا . .
كلام النائب حسن عزّ الدين جاء خلال لقاء سياسي نظّمه حزب الله في مجمع الإمام الحسين ع غدفي بلدة عنقون بمشاركة شخصيات وفعاليات علمائية وبلدية واختيارية وحزبية واجتماعية من البلدة والجوار ..
وفيما يتعلق بموضوع الموازنة ، فإن هذه الموازنه لابد منها لأنّ الجميع يعلم أنّ الدولة متعثرة وهذا نتيجة لانهيار الدولة ، وهذا الانهيار أدّى الى تعثر المرفق العام وتسيير شؤون الناس مشيرًا إلى أنّ الموازنة تأتي اذا ارادوا ان يمرروها من خلال الضرورة بأن تكون من أجل تسيير شؤون الناس ونحن عملنا وسعينا وبذلنا كل الجهود داخل مجلس الوزراء قبل ان نصل الى مجلس النواب ، من أجل أن نصوّب بما لايضر ويرهق كاهل المواطن اللبناني وخاصة ان الرواتب محدودة ولاتستطيع ولا تكفي بالحد الادنى من الكرامة الوطنية .

وشدّد عز الدين : إذا حاولوا تمرير اي شيء يضرّ المواطن فنحن من خلال مجلس النواب سندافع عن هذا الموضوع ..

وفي الشأن الإنتخابي قال عزّ الدين هذه الانتخابات هي محطة مهمّة ويوجد رهان عليها من قبل الأمريكي والسعودي والفرنسي وبالطّبع لهم مصلحة في الخارج كما في الداخل وبالتالي إنّ هذا الإستحقاق نراه إستحقاق طبيعي وسنخوض هذا الإستحقاق ولكن لن تكون آخر الدنيا نتائجه ..

وتابع النائب عزّ الدين لا إذا أخذنا الاغلبية سنقلب الميمنة على الميسرة ولا هم اذا أتوا بالاغلبية سيقلبون الميمنة على الميسرة إنّما سيكون هناك تنافس ، مشدّدًا على أنّ الامريكي والسعودي سيدفع مال سياسي في هذه الانتخابات فهم يريدون ان يأتوا بالأغلبية ويعملون من اجل ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock