صيدا والجنوب

امتحانات الثانوية العامة جنوباً: الطلاب بين مرتاح وغير راض و”صيني” في أحد مراكز صيدا!

صورة عن وثيقة الإقامة، بينما كان يفترض أن يحضر الوثيقة الأساسية ، فتمت معالجة هذه المشكلة بأن طلب منه احضارها في اليوم التالي ايضاً.

وخصص اثنان من المراكز في صيدا وصور للمرشحين من ذوي الصعوبات التعلمية والذين يتم مواكبتهم من قبل اخصائيين ويخصص لهم وقتاً اتضافياً تبعاً للصعوبات التي يعانوها.

وتفاوتت آراء الطلاب في مسابقات اليوم الأول بحسب الشهادة بين مرحب ومتحفظ وغير راض.

صالح

وجال رئيس منطقة الجنوب التربوية أحمد صالح ترافقه رئيسة دائرة التربية أماني شعبان ومسؤول الإمتحانات جنوباً ديب فتوني على عدد من مراكز الامتحانات في مدينة صيدا بدءاً من مركز غرفة عمليات الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح المختلطة الرسمية ترافقه اماني شعبان وديب فتوني ، حيث تفقدوا حسن سير الامتحانات مطلعين من رؤساء المراكز على مجرياتها وانطباعات الطلاب وما اذا كانت تواجههم أية صعوبات أو عراقيل . انتقل بعدها صالح الى المدرسة العمانية النموذجية الرسمية وجال على بعض غرف الامتحانات متفقدا سيرها.

وقال صالح اثر الجولة ” انطلقت الامتحانات اليوم بظروف استثنائية وبجو مشحون في البلد ولكن بجهود وزارة التربية وعلى رأسهم معالي الوزير والمديرية العامة ودائرة الإمتحانات سهلوا كل الأمور وذللوا الصعاب والإمتحانات قائمة على قدم وساق بهدوء ووفقاً لما هو مخطط لها والأمور جيدة وحسب استطلاع آراء الطلاب في جولة أولى عليهم كانت الأجواء إيجابية ، وهم مرتاحين نفسياً والأسئلة من ضمن المنهاج وتحاكي الوضع العام الذي نعيشه وان شاء الله تتم على خير وسلامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock