منوعات

رعد: ستنتهي الحرب بتهديد الأسرى الصهاينة وإطلاق يد “حماس”

اعتبر رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “الفرقاء المعنيين بمن فيهم حماس كادوا أن يتوصلوا الى صيغة لإنهاء الحرب، لكن رئيس حكومة العدو نتنياهو بقي مصراً على اجتياح رفح ومواصلة الحرب العدوانية على غزة” .

وخلال احتفال تكريمي أقامه “حزب الله” في بلدته كفرفيلا قال رعد: “حتى الأميركيين أظهروا أنهم غير قادرين على إقناع نتنياهو بتجنب هذا الخيار، وحسنا فعلوا بأنهم اكتشفوا حقائق الأمور وقالوا انهم اوقفوا إرسال الأسلحة الى الكيان الصهيوني التي استخدمها في حربه العدوانية على غزة، وهذا اعتراف واضح وصريح بأن كل الدمار والأسلحة التي استخدمت في قتل وتدمير غزة كانت مصدره الولايات المتحدة الأميركية”.

وتابع رعد: “عندما شعر نتنياهو بأن الولايات المتحدة الأميركية لا تريد أن تغطي استمراره في الحرب قال سنمضي في الحرب ولو بمفردنا، وهذا التصريح ايضا إنما دل على ان كل الحرب التي بدأها منذ سبعة اشهر الى الآن لم تكن بمفرده وإنما كانت بدعم الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا الذين احتشدوا لخدمة هذا الكيان، وكان يواجههم كل المقاومين الشرفاء من مختلف الفصائل والاسماء. كل الشهداء هم ابطال التصدي لهذا العدوان الصهيوني الفاجر الذي لا يريد سحق غزة بل سحق كل الشرفاء في منطقتنا بما فيهم الشرفاء في لبنان” .

وأردف: “أبشركم أيها الأهل أنّ العدو الذي رفع في بداية عدوانه على غزة هدفين الهدف الأول هو تحرير ما أسماهم بالاسرى الاسرائيليين عند المقاومة والهدف الثاني هو سحق حماس والمقاومة في غزة، وبعد ثمانية أشهر ستنتهي هذه الحرب بتهديد الأسرى الصهاينة حيث هم وربما قتلهم ايضا وبإطلاق يد حماس لتكون القوة القوية الحاضرة والفاعلة ليس على امتداد غزة وفلسطين وحسب بل على امتداد عالمنا العربي والاسلامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock