منوعات

العثور على شاب اختفى عام 1996! 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، بالحديث عن شاب في ولاية الجلفة اختفى منذ عام 1996، وتم العثور عليه في حالة مأساوية بمستودع جاره.

وبحسب ما أوردت صفحات ولاية الجلفة، فإن الشاب بن عمران عمر، الذي عثر عليه ليلة أمس الإثنين، في حفرة تحت الأرض مغطاة بالتبن في منزل جاره الواقع ببلدية القديد، وتم خطفه عام 1996، وكان حينها يبلغ من العمر 16 عاماً.

وكتب رقاب خالد، ابن خالة الضحية، وهو دكتور في الفيزياء، في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”: “الحمدلله تم العثور على ابن خالتي بن عمران عمر في صحة جيدة بعد اختفاء دام 26 عاما، في انتظار تفاصيل القضية والتحقيقات”.

وأضاف في منشور آخر أرفقه بصورة عمر في العام الذي اختطف فيه، وقال إن “الكلب الظاهر معه في الصورة وجد ميتا مسموما أو مشنوقا لأنه كان لا يتوقف عن النباح أمام باب الجار، حيث احتجز صاحبه”.

وعُثر على الضحية في حفرة تشبه القبر مغطاة بالتبن، قيل إنه احتجز فيها لسنوات عديدة، منذ اختفائه في التسعينيات، وقال نشطاء إنه وجد في حالة صدمة ولم يتمكن من الكلام.

وانهالت التعليقات لدى الناشطين والتساؤلات حول اختفاء الشاب طول هذه المدة، في حادثة اعتبروها غريبة من نوعها وتكاد لاتصدق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock