رسالة ايرانية غامضة لأمير قطر

رسالة ايرانية غامضة لأمير قطر

قال بهرام قاسمي المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، الأحد 18 حزيران، إن حسين جابر أنصاري نائب وزير الخارجية للشؤون العربية والإفريقية، قد زار قطر حاملا رسائل ودية إلى مسؤوليها.
وأضاف قاسمي في بيان للوزارة، أن الزيارة تأتي في إطار استمرار المباحثات بين الجانبين فيما يخص القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى تطورات المنطقة، مشيرا إلى أن إيران تسعى لتعزيز التضامن الإسلامي والمساهمة في الحفاظ على الاستقرار والأمن والسلام في المنطقة.
من ناحيتها، قالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تلقى “رسالة شفوية” من الرئيس الإيراني حسن روحاني.
ولم تنشر الوكالة فحوى أو مناسبة الرسالة، التي تتزامن مع التوتر المتصاعد بين قطر ودول عربية وإسلامية، على رأسها السعودية والإمارات والبحرين ومصر، والتي وصلت إلى حد قطع العلاقات الدبلوماسية معها.
ويعد هذا أول مسؤول إيراني يزور قطر منذ بدء الأزمة الخليجية قبل نحو أسبوعين.
روسيا اليوم

تعليق واحد

  1. يوسف مازح

    دائما ايران تسعى الى رئب الصدع العربى الاسلامى لتوجيه الطاقات الى العدو المفترض ان يكون مشتركا الا انها ستبوء بالفشل ليس السبب ان الشعوب العربيه لها فوبيا من (الفرس)وانما السبب الرئيس هي في ملوك ورؤساء العرب الذين ينفذون اجندات صهيوامريكا وبريطانا العظمى لتفتيت الامه العربيه والاسلاميه وسرقة مقدراتها وايران تسعى الى التقرب الى الشعوب العربيه علها تصحى باكرا لمعرفة الحقيقه …وهذا ما يجعلها تتقرب الى اي دوله مئزومه ولو على يد اشقائها ..يوسف مازح ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*