صيدا والجنوب

المستقبل الجنوب زار محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك ورئيس مركز امن عام صيدا الرائد زياد الاسطة مهنئا

قام منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو بزيارة محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك في مكتبها في سراي النبطية وقدم لها التهاني لمناسبة تسلمها مهامها الجديدة يرافقه عضو مكتب المنسقية الاستاذ محمد الحريري ومنسق قطاع التعليم العالي الدكتور محمد قبرصلي ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية في التيار الاستاذ سامر السن.

حيث كان اللقاء مناسبة للبحث مع الترك بمجمل الاوضاع العامة وتمنى حشيشو والوفد المرافق التوفيق للترك في مهامها الجديدة خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة والتي انعكست سلبا على مجمل اداراتها ومؤسساتها الرسمية مشددا على ضرورة العمل وتكاتف الجميع من اجل اعادة النبض في هذه المؤسسات وانتظام العمل فيها وهو الامر الذي لا يستقيم الا من خلال انتخاب رئيس جديد للجمهورية كخطوة اولية من اجل بث الروح في الدولة.

كذلك زار حشيشو والوفد المرافق رئيس مكتب مخابرات الجيش في النبطية العميد الركن علي اسماعيل وبحث معه في الوضع الامني في الجنوب عموما والنبطية خصوصا.

سراي صيدا

كذلك زار حشيشو والوفد المرافق سراي صيدا الحكومي وقدموا التهاني للرائد زياد الاسطة لمناسبة توليه مهام رئيس مركز امن عام صيدا كما وزار رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب السيدة لورا السن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock