صيدا والجنوب

السعودي نعى عضو مجلس بلدية صيدا الأستاذ محمد هلال القبرصلي ستفتقدك صيدا وبلديتها وأهل المدينة وفاعلياتها وعمالها وصياديها

ببالغ الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعي رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء مجلس البلدية ، وفاة عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد هلال القبرصلي (ابومحمود) – رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي منذ العام 2010- خلال ولايتي الرئيس السعودي الأولى والثانية) الذي وافته المنية بعد عملية القلب المفتوح خضع لها في مستشفى حمود الجامعي في صيدا.

لقد كان الأستاذ القبرصلي رحمه الله أخا وصديقا عزيزاً لنا نلتقي معه يوميا ناقلا شجون وشؤون صيدا والبلدية وأهلها ونتابع الملفات المختلفة سويا في سبيل المصلحة العامة. وقد تميز بنشاطه النقابي والعمالي والبلدي وأمضى حياته في الخدمة العامة حتى آخر لحظات حياته بلا كلل او ملل.

كان دمث الأخلاق ، بشوشا، هادئا ، محبا للخير ويسعى لخدمة الناس ولا سيما الطبقات الفقيرة في صيدا القديمة، وتولى متابعة ملف صيادي الأسماك مكلفا من البلدية لتمكينهم من مواجهة أعباء المعيشية الصعبة والظروف الضاغطة .

كما كان من خلال ترؤسه لجمعية مكتبة أطفال صيدا وكعضو مجلس تنفيذي لنقابة عمال البناء في إتحاد نقابات العمال والمستخدمين لصيقا بالقضايا التي لها صلة بخدمة الطبقات الشعبية والفقيرة ،وكان حريصا على متابعة ملف التنمية لأبناء المدينة وبشكل خاص في صيدا القديمة.

أبا محمود، ستفتقدك صيدا وبلديتها وأهل المدينة وفاعلياتها وعمالها وصياديها وستفتقدك عائلتك وكل من عرفك وأحبك .

نودعك اليوم ابا محمود إلى مثواك الأخير ببالغ الحزن مسلّمين بقضاء الله وقدره. ونتقدم من عائلتك ومن معارفك وكل محبيك بأحر التعازي سائلين الله عز وجل لنا ولهم الصبر والسلوان .

رحمك الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock