متابعة مباشرة

تجمع متقاعدي قوى الأمن دعا لوقف الإبادة الجماعية بحق العسكريين: سننتزع حقوقنا بكل الوسائل

دعت اللّجنة الإعلاميّة في “تجمع متقاعدي ​قوى الأمن الداخلي​”، الحكومة والجمعيّات الإنسانيّة والحقوقيّة الدّوليّة والمحليّة، إلى “وقف الإبادة الجماعيّة الدّاهمة فورًا، بحقّ عسكريّي قوى الأمن الدّاخلي بالخدمة الفعليّة والمتقاعدين”.

وأكّدت في بيان، “أنّنا لن نكلّ أو نملّ من الاستمرار بالمطالبة بالحقوق والمحافظة على المكتسبات، ومن حقّنا استعمال الأساليب المتاحة والمشروعة كافّة، للحفاظ على حياتنا وحياة عوائلنا ووجودنا، وللدّفاع عن حقوقنا الّتي نصّ عليها القانون من طبابة وخلافه والتمتّع بأبسط مقومات العيش الكريم”، مشدّدةً على “أنّنا لن ندعكم تمارسون علينا وعلى عوائلنا سياسة الذّل والهوان والموت البطيء والابتزاز”.

وأشارت اللّجنة إلى “أنّنا قد استنفدنا كلّ الوسائل السلميّة والاتّصالات مع المراجع كافّة، من جهات سياسيّة وعسكريّة، الّتي كانت نتيجتها وعود فارغة وتنصّل من المسؤوليّة”، متسائلةً “إلى متى سيستمرّ التّنكيل بنا والتّهاون بمصيرنا والاستخفاف بوجودنا؟ أنتم من تحرموننا من أبسط حقوقنا. وهل المطلوب أن تدخلونا في نزاعات لا مصلحة فيها لأحد، أو المطلوب إراقة الدماء وزهق الأرواح لانتزاع هذه الحقوق المكتسبة؟”.

وأعلنت “أنّنا لن نرضى ولن نخضع لهذه الإجراءات التعسفيّة أبدًا، ولن نقبل أن يستمرّ هذا الوضع، وسننتزع حقوقنا بكلّ الوسائل هذه المرّة، لأنّنا أصحاب حقّ ناصع ولن نتخلّى عنه أبدًا. عودوا إلى رشدكم وإنسانيّتكم قبل فوات الأوان”. وتوجّهت إلى العسكريّين بالقول: “أعدّوا العدّة وتوحّدوا وتجهّزوا، فإنّ ساعة إثبات الوجود والمصير قد دنت… وغدًا لناظره قريب”.

المصدر | النشرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock