رياضة

بديل كريستيانو رونالدو ورانغنيك.. مانشستر يونايتد يترقب الصيد الثمين

يواصل مانشستر يونايتد التخطيط للموسم المقبل، حتى يعود الفريق بقوة لمنصات التتويج، خاصة مع معاناته حاليا من الفوضى في المستوى والنتائج.

ولا يزال مانشستر يونايتد يبحث عن مدير فني دائم يتولى المسؤولية بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني رالف رانغنيك، الذي تولى المهمة بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للمقال النروجي أولي غونار سولشاير في تشرين الثاني الماضي.

توخيل وقائمة المرشحين

قائمة مرشحين لتولي المهمة في يونايتد، ضمت الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان والهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لأياكس أمستردام.

لكن ظهر اسم جديد على الساحة، وهو الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، والذي يواجه ناديه مستقبلا غامضا، بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي.

صحيفة “إيفينينغ ساتندارد” البريطانية، ومن مصادر لها داخل اليونايتد، أكدت بأن النادي يبحث في جميع الخيارات، لكن الأمر يعد غامضا بالنسبة لتوخيل.

وتقول الصحيفة: “لقد كان توخيل خيارًا مفضلاً إلى حد كبير عندما عانى سولشاير من إحدى فترات الركود مع اليونايتد، قبل أن ينقض تشيلسي ويفوز بخدماته”.

وأضافت: “في الوقت الحالي، ليس لدى توخيل أي اهتمام بمغادرة تشيلسي، لكن من المستحيل قول أي شيء على وجه اليقين بشأن تشيلسي في الوقت الحالي بسبب ظروفه الصعبة، ومن ثم، تبقى كل الأمور مفتوحة بشأن هذا الصيد الثمين”.

بديل رونالدو

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مانشستر يونايتد يراقب وضعية البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ عن كثب.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في صيف 2023، وحال لم ينجح النادي البافاري في تمديده، فإن النجم البولندي سيصبح أقرب للرحيل في الصيف المقبل.
مانشستر يونايتد يراقب هذه الوضعية عن كثب، خاصة مع غموض مستقبل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي تشير بعض التقارير الصحفية إلى تفكيره في الرحيل، خاصة إذا ما فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock