صيدا والجنوب

حسن خلال حفل تخريج طلاب جامعة LIU في صيدا: انتم غد لبنان المشرق وثروته

نظم طلاب الجامعة اللبنانية الدولية LIU حفل تخريج 280 طالباً باختصاصات مختلفة من فروعها في صيدا صور والنبطية وقسم من بيروت دفعات ال2020-2021-2022، برعاية وحضور الوزير السابق الدكتور حمد حسن.

حضر الحفل الذي جرت مراسيمه في صالة La Salle في صيدا، النواب: فريد البستاني، ميشال موسى، علي عسيران، الدكتور محمد قانصو ممثلاً النائب هاني قبيسي، العميد المتقاعد في الجيش اللبناني بسام ياسين، الدكتور أسامة الارناؤوط ممثلا رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بهية الحريري، نزيه شما ممثلاً السفير الفلسطيني أشرف دبور، الاب ابراهيم سعد ممثلا راعي ابرشية صيدا ومرجعيون للروم الأرثوذكس الياس الكفوري، مسؤول منطقة صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر، مستشار الدكتور حسن رضا الموسوي، الإعلامي تمام بليق، المدير التنفيذي للرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين محمد سيف ومسؤول العلاقات العامة فيها عدنان ابو خميس، الى جانب عدد من دكاترة الجامعة واهالي الطلاب.

كلمة الخريجين
بعد عزف النشيد الوطني ودخول المحتفى بهم على وقع موسيقى مزجت بين صوت الاذان القرآني وترتيل الانجيل، ألقت الطالبة خلود حديد كلمة باسم الخريجين اعتبرت فيها “أن وصولنا لمرتبة التخرج كان نتاج جهدنا ومثابرتنا كطلاب وبمساندة ودعم من أساتذتنا لبناء مستقبل أفضل، وختمت شاكرة الدكتور حمد لرعايته الحفل”.

حسن
وبارك الدكتور حمد في مستهل كلمته للطلاب تخرجهم مثنياً على جهودهم الجبارة و تتويج أعوامهم التي مضت بتخرجٍ وسط وضع منهار ومحاصرة وباء مطلقاً عليهم “دفعة كورونا”.

وشدد على “ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية” معتبراً أن “الفيروس لم ينتهِ بعد” واكد أن “لبنان غني بشبابه الذين يشكلون أمل الغد المشرق في وطنهم، وعلينا التمسك بهم كما التمسك بثروات لبنان البريّة والبحريةّ من أطماع العدو أو أي أحدٍ كان”.

ياسين
من جهته، أكد العميد ياسين “ضرورة الاستثمار بالوطن و التصدي لأي أحد يعتدي على سيادته وثرواته”، ناقلاً تجربته العسكرية وخبرته المهنيّة في هذا المجال للطلاب. وختم مباركا لهم النجاح والتخرج املاً ” احرازهم نجاحات في مسارهم المهني تحقق تقدمهم و الازدهار لبلدهم لبنان في أن معاً”.

وفي الختام وزع حسن الشهادات على الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock